قال مدير عام مكافحة المخدارات إن المجتمعات البشرية تسعى إلى المحافظة على أمن مواطنيها وتأهيلهم وتمكينهم ورفدهم بالمعارف لضمان تقدمها.


الرياض: بحث مدير الأمن العام الأردني الفريق حسين المجالي في العاصمة الأردنية عمان اليوم مع مدير عام مكافحة المخدرات السعودي اللواء عثمان بن ناصر المحرج التعاون القائم بين البلدين في مجال مكافحة المخدرات إضافة الى تفعيل خطط التعاون المتبادل للحد من هذه الآفة.

وأكد المجالي أهمية التعاون العربي المشترك في هذا المجال للحفاظ على المجتمعات العربية من خطر التعاطي أو الاتجار بهذه المواد.

وأضاف أن جهود منتسبي إدارة مكافحة المخدرات في البلدين لها أهمية كبرى في إلقاء الضوء على هذه الآفة والتوعية من أخطارها لا سيما أن ضعاف النفوس من الأشخاص الذين يتعاملون بهذه المواد يستهدفون فئة الشباب لإيقاعهم في شرور المخدرات ما يوجب توعيتهم وتثقيفهم وإشراكهم في عملية الوقاية من خطر هذه السموم.

من جهته أشار مدير عام مكافحة المخدرات إلى التعاون المثمر والبناء بين البلدين لمكافحة المخدرات والحد من أخطارها خاصة أن الجهود التي تقوم بها إدارتي مكافحة المخدرات في البلدين من وقاية ومكافحة هي معززة لتحقيق الأمن الشامل.

وأوضح اللواء المحرج أن المجتمعات البشرية تسعى إلى المحافظة على أمن مواطنيها وتأهيلهم وتمكينهم ورفدهم بالمعارف لضمان تقدمها في خضم هذا التسارع الرهيب في عجلة الحياة.