وقع رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي اتفاقية تأسيس الأكاديمة السعودية للطيران بمطار نادي الطيران السعودي في الثمامة خلال السنة القادمة.
الرياض: وقع الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار رئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي اتفاقية تأسيس الأكاديمة السعودية للطيران بمطار نادي الطيران السعودي في الثمامة خلال السنة القادمة.
وقد مثل النادي في توقيع الإتفاقية الأمير بندر بن خالد الفيصل، ومثل شركة علوم الطيران (الشركة المالكة للأكادمية السعودية للطيران) نائب مجلس إدارته محمد بن محمد بن لادن, حيث تمثل الأكاديمة السعودية للطيران مشروعاً مشتركاً بين نادي الطيران السعودي والقطاع الخاص.
كما دشن سمو الأمير سلطان بن سلمان وأعضاء المجلس خلال الاجتماع الموقع الإلكتروني لنادي الطيران السعودي بحلته الجديدة وخدماته الالكترونية التفاعلية المتطورة.
وناقش المجلس إيقاف نشاط الطيران الشراعي والتعميم بذلك على أعضاء النادي مع الأخذ بالاعتبار أن العمل مستمر مع الجهات الحكومية لإعادة النشاط، مع التزام جميع ممارسي النشاط مستقبلاً بنظام الطيران الشراعي الصادر عن نادي الطيران السعودي، وتحديداً ما يخص مسائل الأمن و السلامة .
وقد ثمن المجلس مايقدمه النادي من تعاون وثيق مع الجهات المختصة والجهات الأمنية في الالتزام بأنظمة الأمن والسلامة، وتطوير وسائل المتابعة والتنسيق المشترك.