غزة: اكدت حركة حماس الاربعاء في الذكرى ال 24 لانطلاقتها الاربعاء انها ماضية في quot;المقاومةquot; حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

وقال سامي ابو زهري الناطق باسم حماس quot;اننا ماضون في التاكيد على تفعيل مشروع المقاومة حتى تحرير كل ارضناquot; مضيفا quot;هذا المشروع سنعيد له الاعتبار ليس في غزة بل في كل بقعة فلسطينية حتى تحرير اخر شبر من ارضنا الفلسطينيةquot;.

واضافة الى مسالة مواصلة المقاومة، اكد ابو زهري على عدة قضايا اخرى مثل جهود المصالحة مع حركة فتح بزعامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس والسعي لتحرير الاسرى الفلسطينيين من السجون الاسرائيلية.

وقال quot;في هذه الذكرى اننا ماضون في طريقنا لتحرير بقية الاسرى في سجون الاحتلال، ماضون لتجسيد تنفيذ اتفاق المصالحة واستعادة الوحدة الفلسطينيةquot;.

وبمناسبة هذه الذكرى بدأ الالاف يحتشدون منذ ساعات الصباح الباكر الاربعاء في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة حيث سيقام مهرجان جماهري لحماس بعد الظهر.

وقال ابو زهري quot;ان هذا العام يجسد انتصار حماس ورسالتنا لكل الاطراف ان كل رهاناتكم على فشل حماس، الرد عليهم من خلال هذه الحشود التي وصلت الى الساحة منذ ساعات الصباحquot;.