أكد عاهل البحرين حمد بن عيسى آل خليفةاجتياز أبناء المملكة الامتحان الذي واجهوه.

أكد عاهل البحرين حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الأحداجتياز أبناء المملكة الامتحان الذي واجهوه، وقال:quot;اجتيازكم كأخوة وشعب واحد متحابين، والدين واحد والاصل واحد والمصير واحد، فلا مجال لاحد ان يفرق ولامجال لاحد ان يسئ الى احدquot;.

جاء ذلك خلال استقباله عددا من المسؤولين والمواطنين وذلك في اطار لقاءات جلالته المستمرة مع الجميع.

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية أضاف الملك حمد: quot;اننا نعتبر انفسنا بيت واحد واسرة واحدة وهذا كان السر في نجاح البحرين عبر العصور، والبحرين مرت عليها امور كثيرة لا تخفاكم وكلكم مطلعين وقارئين وعارفين الامورquot;.

وشكر الملك حمدجميع المواطنين الذين اظهروا مشاعرهم الوطنية واكدوا ولاءهم لقيادتهم بحسب قوله، موضحا أن هذه الوقفة عكست أصالة الشعب البحريني وحرصة على التكاتف والترابط لكل ما فيه خير وطنهم واهلهم جميعا.

واشار الملك حمد الى ان المجالس في البحرين عادة عربية نشأ عليها ابناء البحرين منذ عقود طويلة ويحرصون على استمرارها أبا عن جد فهي تجمع اهل البحرين جميعا وتعكس ما بينهم من حبة ووحدة وطنية وهي مجالس تعزز اواصر الترابط والتماسك الاجتماعي الذي تتحلى به البحرين دائما.
ونوه إلى أن البحرين كانت وما زالت وستبقى رمزا للتعايش والتواصل والتعاون ونبذ الفتنة والانقسام وستظل أسرة واحدة متكاتفة، منوها بأن الاصلاح والتطوير متسمر ولن يتوقف.
وختم:quot;إننا بالعزم والعمل الجاد سنحقق كل ما نصبو اليه من رفعة وتقدم وتنمية في جميع المجالات وسنواصل العمل معا يدا واحدة من اجل مستقبل مشرق لوطننا لعزيز واجيالنا القادمةquot;.