تلقىرئيس الوزراءالبحرينيالأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة من عدد من أعضاء الجالية العراقية المقيمين في مملكة البحرين.

تلقىرئيس الوزراءالبحرينيالأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة من عدد من أعضاء الجالية العراقية المقيمين في مملكة البحرين أكدوا فيها استنكارهم الشديد لما شهدته المملكة من أحداث وصفها بـquot;المؤلمةquot;.
كما استنكروا وأدانوا ما وصفوه بـquot;أبواق الشرquot; قائلين أنها quot;ما برحت تنفث سمومها وحقدها ساعية إلى إذكاء نار الفتنة والتشتت ومنها تلك الأبواق التي أدعت عراقيتها والعراق منها برئ، مشددين على أن العراقي العربي الأصيل لا يمكن أن يكون بهذا النفس الحاقد على العروبة والوحدة والإسلامquot;.
وأشار أبناء الجالية العراقية إلى أن: quot;هذه الأبواق فاجأتهم بتصريحات واقتراحات غريبة، تنم عن شعور طائفي مقيت ومريض لا يمكن أن يعبر بأي شكل من الأشكال عن موقف العراق والعراقيين الشرفاءquot;.
وقال أبناء الجالية وفقا لوكالة أنباء البحرين: quot;إننا منذ أن وطأت أقدامنا تراب هذا البلد الطاهر، احتضننا أهله بكرم ومودة منقطعة النظير، حتى أضحت مملكة البحرين في قلوبنا وأرواحنا، قبل عيوننا وأجسادنا، وهو ما يجعلنا نشمر عن سواعدنا العربية للوقوف مع هذا البلد وأهلهquot;.