حصلت الهيئة الوطنية للنفط والغاز فى مملكة البحرين على شهاة نظام إدارة الجودة الآيزو 2008:9001 والتى تصدرها شركةquot;D.N.V quot; تقدرياّ لإلتزامها بتطبيق المعاييز الدولية فى جميع الإدارات التابعة لها .


المنامة :حصلت الهيئة الوطنية للنفط والغاز فى مملكة البحرينعلى شهادة نظام إدارة الجودة الآيزو 2008:9001 والتي تصدرها شركة (D.N.V) ذلك تقديراً لالتزامها بتطبيق المعايير الدولية في جميع الإدارات التابعة لها.
وأعرب الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة الذي تسلم شهادة الجودة من كبار المسئولين بشركة (دي.إن.في) في احتفالية أقيمت بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز عن سعادته بحصول الهيئة الوطنية للنفط والغاز على هذه الشهادة والتي تعتبر اثباتاً لالتزام الهيئة الجاد والفعال بنظام إدارة الجودة في جميع عملياتها وخدماتها التي تقدمها للمجتمع، مضيفاً أن الحصول على هذه الشهادة يعتبر ثمرة للجهود التي يبذلها موظفو الهيئة، وهي تتويج عالمي مهم لعملياتها الرئيسية والمهام المناطة بها والتي تقدمها لجميع المنتفعين سواء على المستوى المحلي أوالعالمي مؤكداً أن الهيئة سوف تستمر في المضي على درب التميز تجاه عملائها والمجتمع البحريني ككل إيماناً منها في تحقيق أهدافها الاستراتيجية التي تتناغم مع أهداف الرؤية الاقتصادية 2030 وترجمة لتوجيهات قيادة مملكة البحرين بما يعود بالفائدة على المواطن والوطن .
وأوضح الدكتور ميرزا إن حصول الهيئة الوطنية للنفط والغاز على شهادة الجودة الآيزو يعتبر إنجازاً مهماً وهو يؤكد إلتزامها بالجودة الشاملة لتحقيق الكفاءة العالية على كافة المستويات مؤكدا ان الهيئة استطاعت اثبات إلتزامها بالمحافظة على الجودة وأنها سوف تستمر وتلتزم بأنظمة الجودة من أجل تحسين أعمالها وتطوير أدائها وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والإنتاجية والاستمرارية في تطبيق متطلبات شهادة نظم الجودة العالمية (الآيزو).
وكجزء من متطلبات الحصول على الشهادة، فقد قامت شركة (D.N.V) بعملية التدقيق ومراجعة كافة إجراءات ومستندات الهيئة وتدقيق كافة عملياتها.. وسيتم القيام بعملية تدقيق مستمرة كل عام أو ستة أشهر حسب احتياجات الهيئة للتأكد من الاستمرار في التزامها بنظام الجودة.. ومن جانبها فقد شكلت الهيئة أيضاً فريقاً داخلياً للقيام بمهام التدقيق الداخلي وذلك لاستيفاء متطلبات الحصول على الشهادة. وقد تم تأهيل هولاء المدققين الداخليين من خلال إدماجها في برامج تدريبية داخل وخارج البلاد لهذا الغرض.