قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدوزير الخارجية البحريني اهتمام مملكة البحرين الخاص بالاوضاع في ليبيا.

شارك وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في الاجتماع الاول لمجموعة الاتصال الدولية الخاصة بليبيا والذي عقد ظهر اليوم الأربعاءبالعاصمة القطرية الدوحة.

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية، تأتي مشاركة مملكة البحرين في هذا الاجتماع الدولي الهام انطلاقا من التزامها التام بسيادة ليبيا واستقلالها ووحدة أراضيها وضمان أمن وسلامة الشعب الليبي الشقيق في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها.

وأكدوزير الخارجية البحريني اهتمام مملكة البحرين الخاص بالاوضاع في ليبيا وذلك انطلاقا من العلاقات التي وصفها بـquot;الأخوية العربية والاسلاميةquot;،مؤكدا لالتزام مملكة البحرين الكامل بسيادة واستقلال وسلامة ووحدة أراضي ليبيا لضمان وسلامة المواطنين الليبيين.
وقال:quot;إن مملكة البحرين تسعى مع المجتمع الدولي لمساعدة الشعب الليبي ليتجاوز الازمة الراهنة، وتتطلع بالتعاون التام مع المجموعة الدولية لوضع الخطط وتنسيق الجهود لضمان توفير موارد كافية لتلبية الاحتياجات الانسانية للشعب الليبي ومساندته في هذه الفترة الحرجة من تاريخهquot;، مؤكدا أن مملكة البحرين ستعمل على مواصلة التنسيق مع مجموعة الاتصال لتحقيق الامن والاستقرار في ليبيا.

وتدعم مملكة البحرين المساعي الرامية لتسوية المشكلة الليبية وابعادها السياسية والأمنية والانسانية وكافة الجهود الدولية لضمان توفير الاحتياجات الانسانية للشعب الليبي ومساندته على كافة المستويات للتخفيف من معاناته الانسانية وتحقيق الامن والاستقرار فيها.