المنامة:أعربعاهل البحرينعن تقديره لدور المحامين للنهوض بمهنة المحاماة التي تساند القضاء البحريني في ترسيخ دولة القانون والمؤسسات.

أعربعاهل البحرينالملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تقديره لدور المحامين للنهوض بمهنة المحاماة التي تساند القضاء البحريني في ترسيخ دولة القانون والمؤسسات، مؤكدا جلالته أهمية دور المحامي البحريني في الحفاظ على حقوق المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة والدفاع عن مصالحهم لما يمثله من ضمان لأصحاب الحقوق في حفظ حقوقهم والحرص على إحقاق الحق بالتعاون مع السلطة القضائية .
جاء ذلك خلال استقباله المحامية جميله علي سلمان رئيسة جمعية مجلس إدارة جمعية المحامين البحرينية مع مجموعة من المحامين والقانونين وذلك في أطار لقاءات جلالته المستمرة مع المواطنين الكرام، معرباً عن فخر مملكة البحرين بهذه النخبة من رجالها ونسائها الذين يحرصون على القيام بواجبهم تجاه وطنهم ومواطنيهم .
وأضاف: quot;إننا حققنا معاً الكثير من الإنجازات التنموية والديمقراطية الكبيرة التي نفخر بها من ميثاق عمل وطني شارك وصوت عليه أهل البحرين بأغلبية كبيرة، ودستور، ومحكمة دستورية، وبرلمان ، وانتخابات حرة نزيه، وحرية صحافة، وديوان للرقابة المالية والإدارية، وقضاء مستقل ونزيه في دولة القانون والمؤسسات وأنتم خير من يعييننا على تحقيق المزيد وتطبيق القانون، إضافةً إلى وعي وثقافة أهل البحرينquot;.
وختم: quot;إن البحرين بخير، وأنا على ثقة إن ما مرت به كانت سحابة وانجلت، بفضل تكاتف الجميع وترابطهمquot;، مشيراً إلى أن البحرين مرت عليها من قبل العديد من الأزمات واستطاعت أن تعود قوية، داعياً الجميع لتعزيز الوحدة الوطنية والمزيد من التكاتف لمواصلة الطريق نحو المستقبل.