قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدالأمين العام لمجلس النواب البحريني وجود تنسيق وتعاون دائم بين المجالس الخليجية لوضع خطة التنفيذ للمشاريع المقترحة لإستراتيجية التدريب الخليجية المشتركة.


المنامة: أكدالأمين العام لمجلس النواب البحريني نوار علي المحمود اليوم الخميسخلال لقائهالمشاركين في فعاليات اجتماع لجنة التدريب والتطوير المشتركة لمجالس الشورى والوطني والنواب والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجود تنسيق وتعاون دائم بين المجالس الخليجية لوضع خطة التنفيذ للمشاريع المقترحة لإستراتيجية التدريب الخليجية المشتركة لتطوير آليات ونظم تحديد الاحتياجات، وإعداد خطط التدريب، وإعداد وتأهيل كوادر من موظفي الأمانات العامة كمدربين في البرامج المتخصصة التي تستهدف العاملين بالمجالس .
وأعلن عن خطة الأمانات العامة في إنشاء مركز للتدريب البرلماني الخليجي المشترك والتي أوصى بها الأمناء العامون لمجالس الشورى والنواب والأمة والوطني بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعهم الأخير بدولة الأمارات العربية المتحدة .
وأكد الأمين العام لمجلس النواب البحريني حرص الأمناء العامون على تطوير عمل الأمانات العامة بالمجالس الخليجية في مجالات تبادل الخبرات والمعلومات وتأهيل موظفي الأمانات العامة وإكسابهم المهارات التي تعينهم على أداء مهامهم وإلى بحث كافة السبل لتسهيل وتنظيم العمل البرلماني .