القاهرة: أعلن مصدر مسؤول بمستشفى شرم الشيخ الدولي اليوم انه تم نقل الرئيس المصري السابق حسني مبارك الى الطابق الأرضي بالمستشفى لاجراء اشعة وتحاليل وفحوص طبية كاملة قبل مثوله للمحاكمة الاربعاء المقبل بتهم اخطرها يتصل بقتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير.

وقال المصدر في تصريح صحافي اليوم ان قرينة الرئيس المصري السابق سوزان ثابت رافقته أثناء الفحوص موضحا أن نتيجة الاشعة والتحاليل جاءت مرضية وأنها مناسبة لمثل سنه.

واضاف انه تم اعادة مبارك الى جناح رقم 309 الذي يقيم فيه بالطابق الثالث بمستشفى شرم الشيخ وذلك فور الانتهاء من هذه الفحوص مشيرا الى ان الحالة النفسية للرئيس السابق تزداد تدهورا بينما حالته الصحية مستقرة نسبيا.

يذكر أن رئيس محكمة جنايات القاهرة المستشار أحمد رفعت الذي يرأس هيئة محاكمة مبارك قد أعلن في وقت سابق أن محاكمة الرئيس السابق ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وآخرين ستبدأ الاربعاء القادم بمقر القاعة الاولى بأكاديمية الشرطة.

وأضاف أن جلسات المحاكمة في القضية ستنظر بجلسات متعاقبة دونما التقيد بأيام محددة لتوزيع العمل أو دور الانعقاد المحدد للمحكمة وذلك لحين الانتهاء من القضية والفصل فيها بصورة نهائية.