قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس: أعلن متحدث باسم حرس الحدود الإسرائيلي إن فلسطينيًا قتل ليل الثلاثاء في القدس عندما دهسته سيارة تابعة للوحدة في احد احياء القدس الشرقية.

ودهست السيارة امين طلب دبش (38 عامًا) قرب حي هار حوما الاستيطاني في القدس الشرقية. وقال المتحدث باسم حرس الحدود شاي هاشيمي لوكالة فرانس برس ان quot;دبش توفي نتيجة لحادث سير في منطقة تفتقر للاضاءةquot;.

وافاد هاشيمي ان quot;احد سياراتنا الجيب دهست احد المشاة الليلة الماضية في هار حوماquot;، موضحًا ان الرجل quot;توفي نتيجة لذلكquot;. واضاف ان دبش quot;كان يقطع الشارع في منطقة مظلمة من دون اضاءة ودهسته السيارةquot;.

واعلن هاشيمي عن فتح تحقيق في الحادث لمعرفة اسباب وقوعه. وذكرت صحيفة القدس الفلسطينية ان سيارة اسعاف سارعت في الذهاب الى المكان، الا ان دبش توفي وقت الحادث.

واتهمت عائلة دبش خلال جنازته التي عقدت الاربعاء في حي صور باهر في القدس الشرقية حرس الحدود بقتله عن قصد من دون اعطاء المزيد من التفاصيل.

وشارك نحو الف شخص في الجنازة مرددين شعارات ضد اسرائيل وحاملين الاعلام الفلسطينية واعلامًا صفراء ترمز لحركة فتح التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس.