طرابلس: قال المتحدث باسم سيف الاسلام نجل العقيد الليبي معمر القذافي ان سيف الاسلام يتنقل حول طرابلس ويقابل زعماء قبائل ويعد لاستعادة العاصمة.

موسى ابراهيم يصفه البعض بانه صحاف ليبيا

وفي اتصال هاتفي برويترز في تونس من موقع وصفه بأنه quot;ضاحية في جنوب طرابلسquot; سخر موسى ابراهيم من قدرة المجلس الوطني الانتقالي على ادارة البلاد بعدما تمكن المعارضون من اجبار القذافي على الهرب وأكد انه يتعين على داعميهم الغربيين التفاوض مع الزعيم المخلوع.

وقال موسى ابراهيم بعد ان اوضح انه يتحدث من quot;ضاحية في جنوب طرابلسquot; انه يتنقل كثيرا وانه لا يملك حاليا اتصالا بالانترنت.

وقال quot; في الواقع كنت امس فقط مع السيد سيف الاسلام. شاركته في جولة حول طرابلس من الجنوب.quot;

وقال إن سيف الاسلام الذي تلقى تعليمه في لندن والذي اعتبر لفترة طويلة خليفة والده في الحكم التقى بزعماء قبائل وغيرهم من المناصرين.

وأضاف المتحدث quot;لا نزال أقوياء جداquot;.

وقال ابراهيم ان القتال سيستمر اذا رفض المجلس الوطني الانتقالي وحلفاؤه الغربيون قبول فرصة للتفاوض الان مع انصار القذافي وقال quot;انه يحتاجون للتفاوض معنا... والا لن يجدوا بلدا ليحكموه.quot;

واضاف قائلا quot;إن الفشل في اجراء محادثات الآن قد يؤدي الى حرب شاملة ليس فقط في ليبيا ...الله يعلم اي تبعات ستحملها على اوروبا والساحل الشمالي للبحر المتوسطquot;.

ويقول موسى ابراهيم على انه quot;حتى خلال اسابيع قليلة او شهور قليلة او حتى عامين سنستعيد ليبيا.

وكان إبراهيم زعم مؤخراً ان الناتو قتل نحو ألف مواطن خلال قصفه بالطائرات مدينة سرت صباح يوم عيد الفطر.

وقال إبراهيم في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الصينية quot;شينخواquot; إنه quot;في ظل التعتيم الإعلامي الكامل وانقطاع المواصلات والاتصالات عن العالم ارتكب حلف شمال الأطلسي جريمة بشعة يوم العيد في مدينة سرت، حيث قتل أكثر من ألف مصل من أهالي المدينة المجتمعين في الساحة الرئيسة ومنهم الكثير من العائلات والأطفالquot; .

وأضاف أنه quot;بهذا يثبت الحلف أنه يستطيع أن يرتكب جرائم ضد الإنسانية في ظل صمت إعلامي عالمي وما زالت رائحة الموت والجثث تغطي مستشفي المدينة والساحة الرئيسة للصلاةquot; .

وأوضح أنه تم ضرب تجمع المصلين ب12 صاروخاً خلال دقائق قليلة من صباح الثلاثاء