مولتان: أعلنت الشرطة الباكستانية ان عاملا انسانيا الماني الجنسية خطف ايضا الخميس في وسط باكستان مع زميله له ايطالي سبق واكدت روما اختطافه. وخطف الرجلان بايدي ثلاثة اشخاص على الاقل ملثمين ومسلحين من المنزل المجاور لمكتبهما في مولتان بولاية البنجاب، وكانا يعملان لحساب منظمة غير حكومية المانية متخصصة في حملات مكافحة المجاعة.

بعيد الساعة 19:00 اقتحم ثلاثة مسلحين على الاقل الفيللا التي كان يستخدمها العاملون الاجانب في تلك المنظمة للسكن وللعمل في الوقت نفسه، حسبما اوضح قائد شرطة مولتان امير ذو الفقير خان لوكالة فرانس بس عبر الهاتف.

واضاف خان نقلا عن المانية شهدت عملية الخطف لكن الخاطفين لم يتعرضوا لها quot;لقد اصابوا حراس المنزل (الباكستانيين) بجروح بعد ان ضربوهم باعقاب البنادق ولم يتطلب منهم الامر سوى بضع دقائق لخطف الاجنبيين والفرار بهماquot;.

ولم تؤكد السفارة الالمانية في اسلام اباد او وزارة الخارجية في برلين خبر الخطف عند الاتصال بهما من قبل فرانس برس. واعلن متحدث باسم وزارة الخارجية quot;لقد ابلغنا بتلك المعلومات ونحن نقوم بالتحقق منها بالتعاون مع السلطات الباكستانيةquot;. ومساء الخميس اكدت وزارة الخارجية في روما quot;خطف مواطن ايطاليquot; في مولتان.