بيروت: ظهر أحد المخطوفين اللبنانيين في اعزاز، الحج علي زغيب في شريط مصور على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسالLBCI،يتوجه فيه برسالة، طالبا من اللبنانيين ضبط النفس ومطمئنا على صحتهم.

وقال اتهم يتابعون الأخبار، وأنهم قد علموا من خلالها أن العمل على ملفهم قد توقف بسبب تطور الأحداث في سوريا حيث تقوم آله القتل النظامية بقتل المدنيين على مدار النهار، وأضاف إن أدويتهم وحاجاتهم يتم تأمينها من الدول المجاورة، وقال إن المخطوفين يعيشون مع الثوار ساعة بساعة ويشهدون النقص المادي الذي تعاني منه الثوار السوريين.

وقال إنهم علموا أن الدولة االلبنانية أقامت معتقلات سرية يسجن فيها معتقلون بطريقة سيئة، وتتم معاملتهم كما يتم معاملة المسجونين في سجون الأسد.

وفي اتصال مباشر للمؤسسة اللبنانية للارسال، LBCIمع الحاج علي زغيب، أشاد الأخير بمن سماه quot;أبو ابرهيمquot; الذي يؤمن لهم كل ما يطلبون وأنه معاملتهم أكثر من جيدة.

وحول تأخير عودتهم الى لبنان قال زغيب إن التطورات الأخيرة هي السبب المباشر لتأخير عودتهم الى بيروت، كما ذكر أن ما تنشره صحيفة الأخبار مؤخراً يزيد من صعوبة الأمر والارباك الحاصل حول ملفهم.

وعن النائب عقاب صقر الوسيط لعودتهم الى لبنان، قال زغيب إنه أفاد الحاج أبو ابراهيم بأنه لن يقبل بوسيط سوى النائب عقاب صقر.