أعلن مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري في لبنان عن بدء المحطة الأولى من المرحلة الثانية بتوزيعها 4000 بطانية على ألف عائلة سورية.


بيروت: أعلن مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري في لبنان وليد جلال عن بدء المحطة الأولى من المرحلة الثانية من الحملة في منطقة عكار بشمال لبنان حيث تم اليوم توزيع 4000 بطانية على ألف عائلة سورية.

وأوضح جلال أن هذه المرحلة تتوافق مع المرحلة الأولى التي اعتنت بتوزيع الحصص الغذائية واليوم تبدأ المحطة الأولى من المرحلة الثانية لتوزيع 100 ألف بطانية, وقد تم البدء بمنطقة عكار لأن شتاءها يتميز في هذا الوقت بجو قارس, موضحًا أن المحطة المقبلة ستكون منطقة عرسال شمال شرق البقاع لشدة برودة طقسها.

وفي السياق ذاته،تصل إلى مخيم الزعتري شمال الأردن بعد ظهر غد الجمعة،القافلة السابعة التي تنظمها الحملة لصالح اللاجئين السوريين في الأردن، وتشتمل على حمولة 57 شاحنة من البطانيات والملابس الشتوية للذكور والإناث من مختلف الأعمار.

يذكر أن الحملة سيرت على مدار العام الحالي عدة قوافل بلغ مجموع شاحناتها 387 شاحنة حملت مواد غذائية وأدوية وخيم وبطانيات جرى توزيعها على اللاجئين السوريين في الأردن خلال الفترة الماضية.