القاهرة: نفي السفير المصري لدي دولة الامارات تامر منصور قيام الخارجية الاماراتية بمخاطبة السفارة المصرية في أبوظبي بشكل رسمي حتي الآن حول التصريحات التي صدرت أخيرا عن المتحدث الرسمي باسم جماعة الاخوان المسلمين تجاه الاماراتrlm;.rlm;

وقال في تصريحات لـصحيفة quot;الأهرامquot; المصريةإن كل ما يثار حول هذا الموضوع جري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعيدًا عن الإطار الرسمي.

وشارتالصحيفة المصرية إلىأن دعوة الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية الامارات الحكومة المصرية لتوضيح موقفها من تصريحات المتحدث باسم الاخوان المسلمين جاءت عبر صفحته الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وأضافت:quot;كما أن تهديدات الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي بإصدار مذكرة اعتقال للدكتور يوسف القرضاوي جاءت أيضا عبر صفحته الخاصة علي تويتر ولم تصدر بشكل رسمي من شرطة دبيquot;.

وأشار منصور إلي اللقاءات المهمة التي سيعقدها الوفد القنصلي المصري برئاسة السفير أحمد راغب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج، الذي يصل اليوم إلي الامارات ويضم كبار المسؤولين بالوزارات المعنية بقضايا وشئون المصريين بالخارج، لبحث كل مايهم المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين ودراسة سبل تعظيم العلاقات بينهما في جميع المجالات.