حصد موقع وزارة التعليم العالي بالسعودية جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية لدورة عام 2011م وذلك في مجال الحكومة ومحور أفضل مشروع خدمي.


الرياض: فاز موقع وزارة التعليم العالي بالسعودية بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية لدورة عام 2011م وذلك في مجال الحكومة ومحور أفضل مشروع خدمي.

وأعلنت اللجنة المنظمة العليا لجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في مؤتمر صحفي عقد بمقر وكالة الأنباء الكويتية ldquo;كوناrdquo;، أسماء الفائزين بجائزة المعلوماتية في دورتها الحادية عشرة التي تنافس عليها (2922) مشاركة، وفاز بالجائزة الرقمية عشرة من المتنافسين.
وتعتمد الجائزة معايير محددة في آلية التحكيم تتسم بالموضوعية والدّقة العلمية والشمولية بما يضمن تحقيق أكبر قدر من العدالة وكانت عملية التقييم بدأت بفرز المشاركات عن طريق تطبيق الشروط العامة للجائزة والتأكد من مطابقتها المجال والمحور المناسبين.
وشارك في تقييم جائزة المعلوماتية (61) مقيما من الكويت والدول العربية يمثلون بعض المؤسسات العلمية مثل معهد الكويت للأبحاث العلمية وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وعددا من الجمعيات المهنية.