بيروت: أعلن الجيش اللبناني عن استمراره في ملاحقة المتورطين في عملية خطف رجل الأعمال التركي quot;آيدن طوفان تكينquot; والمختطفين السوريين الأربعة.

وأعلن الجيش عن استمرار العملية الأمنية التي بدأها يوم أمس ضد عشيرة آل المقداد اللبنانية في سبيل تحرير المختطف التركي والمختطفين السوريين الأربعة.

وأعلن الجيش في بيان صادر منه عن إلقاء القبض على الناطق باسم عشيرة آل المقداد quot;ماهر المقدادquot; خلال العملية التي جرت ليل أمس في محلة الرويس في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، ومصادرة كميات من الذخائر والمعدات العسكرية. وأشار البيان إلى اتخاذ قرار بتوقيف المتورطين بعمليات قطع طريق مطار بيروت الدولي.

وصرح quot;ماهر المقدادquot; للإعلام اللبناني أنه لاعلم له بمكان المختطفين السوريين والرهينة التركي بعد عملية الجيش، بدورها أفادت السفارة التركية في بيروت أنها تملك معلومات بأن الرهينة التركي مازال في قبضة عشيرة آل المقداد.

وكانت عشيرة آل المقداد اللبنانية اختطفت في وقت سابق رجل الأعمال التركي على طريق المطار، حيث قدم إلى بيروت لحضور اجتماع عمل لمصلحة الشركة التي يعمل فيها، وذلك ردا على خطف أفراد من العشيرة في سوريا.