عمان: اقام العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا مساء الاثنين مأدبة عشاء ملكية خاصة لولي عهد بريطانيا الامير تشارلز الذي يقوم بزيارة رسمية الى الاردن برفقة زوجته كاميلا.

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني ان الملك عبد الله والملكة رانيا اقاما quot;مأدبة عشاء خاصةquot; في قصر بيت الاردن في عمان مساء الاثنين quot;تكريما للامير تشارلز أمير ويلز وعقيلته دوقة كورنوالquot;.
وبدأ الامير تشارلز وزوجته كاميلا الاثنين زيارة رسمية الى الاردن تستغرق ثلاثة ايام في مستهل جولة في منطقة الشرق الاوسط.
وبحسب وكالة الانباء الاردنية، سيبحث العاهل الاردني مع الامير تشارلز quot;علاقات التعاون والصداقة الاردنية البريطانية وآفاق تعزيزها في مختلف المجالاتquot;.
واضافت الوكالة ان الامير تشارلز وكاميلا سيشاركان خلال زيارتهما للمملكة، في نشاطات تستهدف quot;تطوير التعاون في مجالات الاقتصاد والتعليم والبيئة والصناعات الابداعيةquot;.
وكان في استقبال الامير تشارلز وكاميلا في المطار الامير غازي بن محمد كبير مستشاري العاهل الاردني للشؤون الدينية والثقافية وعدد من المسؤولين والسفير الاردني في لندن والسفير البريطاني في عمان.
واعلن قصر باكنغهام في لندن في 13 شباط/فبراير ان جولة الامير تشارلز وزوجته كاميلا الشرق اوسطية ستستغرق تسعة ايام من 11 حتى 19 اذار/مارس.