أطل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بصورة جديدة عبر موقع quot;إنستغرامquot; وهو يحمل إبنه زايد في أول ظهور للطفل الصغير، وكتب حاكم دبي معلقًا على الصورة quot;أعرفكم على ابني زايدquot;.


نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، أمس، صورة لنجله زايد، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع laquo;إنستغرامraquo;، في أول ظهور لأصغر أنجال محمد بن راشد في أي وسيلة إعلامية.

وظهر محمد بن راشد في الصورة حاملاً زايد، الذي يبلغ من العمر نحو عام ونصف.
وكتب محمد بن راشد laquo;أعرفكم على ابني زايدraquo;.
وحظيت الصورة بكثير من التعليقات فقال أحدهم: quot;هذا الشبل من ذاك الأسدquot;، بينما تمنى الكثيرون أن يحفظ الله الطفل زايد، ويطيل في عمره.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن حاكم دبي، من أكثر زعماء وقادة العالم استخداماً لشبكات التواصل الاجتماعي، انطلاقاً من اهتمامه الدائم بتوسيع دائرة الاتصال مع المجتمع، عبر الاستفادة من ما تتيحه مواقع التواصل الاجتماعي من تفاعل مباشر مع الناس، سواء داخل الدولة أو خارجهاquot;.
وقالت الوكالة: quot;يؤمن محمد بن راشد بقيمة التواصل المجتمعي كأحد المقومات المهمة، التي يجب أن تجد عناية قصوى من قبل القادة وصناع القرارquot;
وتحمل صفحة محمد بن راشد آل مكتوم على موقع laquo;إنستغرامraquo; وعنوانها: HHSHKMOHD @ العديد من الصور الخاصة به، والتي لم ينشر معظمها عبر وسائل الإعلام المتعارف عليها، والتي تسجل لحظات ذات دلالات خاصة في حياته.
يذكر أن عدد متابعي صفحة محمد بن راشد الرسمية على موقع laquo;تويترraquo;، قد قارب ‬1.7 مليون متابع حول العالم، بينما ناهز عدد المشاهدات للقناة الرسمية الخاصة به على موقع laquo;يوتيوبraquo; الـ‬1.8 مليون مشاهدة.