دبي: اعتمدت شركة تويتر حساب محاكم دبي الرسمي كحساب معتمد لديها لمنع أي عملية التباس مع مؤسسات أخرى في تويتر وكذلك منع أي انتحال أو تقمص الأشخاص الآخرين لحساب محاكم دبي. وتمنح هذه العلامة كحساب موثق لحسابات الشخصيات العامة والمؤسسات الكبرى الرسمية حول العالم بعد التأكد من الموقع بوسائل اتصال مباشرة أن جهة الحساب هي الجهة الحقيقة لها.

وبعد اعتماد ختم التوثيق من شركة تويتر يمكن لمتابعي حساب محاكم دبي في قناة التواصل الاجتماعي تويتر التأكد من مصداقية الحساب المعتمد لها من خلال شعارها الخاص والمميز في أعلى يمين صفحة الحساب بالإضافة لوجود اسم ومعلومات الحساب مباشرة إلى جانب شعار التوثيق وعبارة quot; حساب موثق quot;.

وكانت محاكم دبي قد أطلقت صفحتها على quot;تويترquot; موقع التواصل الاجتماعي وذلك لأهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لفتح قنوات جديدة للتواصل مع الجمهور عبر المشاركة في نشر المعلومات التي تنشر في حساب محاكم دبي الرسمي ولتوصيل جميع خدمات محاكم دبي إلى متعامليها عبر هذه القناة الاجتماعية كما تم الحرص على نشر التوعية بين المجتمع عن القوانين التي تهمهم واجراءات التقاضي الإلكترونية لتسهيل الوقت والجهد عليهم.