قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هاجم الكاتب المصري المساند للإخوان المسلمين، محمد الجوادي، عبر شاشة الجزيرة القطرية، الفريق عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة المصرية وقال إنّ السيسي اغتصب أمه في المسجد الحرام في نهار رمضان وهي حائض!


سالم شرقي من دبي: يواصل الكاتب والمؤرخ المصري محمد الجوادي الضيف الدائم على قناة الجزيرة القطرية، مهاجمة الفريق عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع.

وفي إطار استضافته للتعليق على التحضيرات التي تتم في مصر للتصويت على الدستور، ودعم بعض المسيرات للفريق السيسي، وفي المقابل خروج تظاهرات مؤيدة للرئيس المعزول المسجون محمد مرسي، وفوجئ كل من تابع حوار القناة القطرية مع الجوادي بقوله: quot;السيسي اغتصب أمه في المسجد الحرام في نهار رمضان وهي حائضquot;.

وتابع قائلاً :quot;ما أقصده أن الجرائم التي تم ارتكابها كبيرةquot; في إشارة إلى مساندة السيسي لثورة يونيو، والتي يطلق عليها الجوادي وفصيل مصري يساند النظام الإخواني الذي تمت الإطاحة به quot;إنقلاباًquot;.

وأثارت كلمات الجوادي ثورة من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أكد البعض أنه ذهب إلى أبعد نقطة ممكنة في المغالاة، والكلمات العدائية.

وقال الجوادي إن السيسي وأنصار مثل الذي يتعاطى المخدرات، وحينما يتم ضبطه يقول إنه يقوم بتجربة الصنف، وشكك الكاتب المصري في جدوى الدستور المقبل الذي سيتم التصويت عليه منتصف الشهر، مؤكداً أن مصيره سوف يكون مثل مصير ما سبقه من دساتير، في إشارة إلى استمرار الدوامة المصرية.

وأطلق الجوادي لنفسه العنان لاحتساب عدد القتلى في مصر منذ فض اعتصام رابعة العدوية قبل أشهر، مشيراً إلى مقتل 15 ألف مصري على يد قوات الشرطة والجيش خلال الفترة المشار إليها، كما شدد على أن التظاهرات المناهضة لما أطلق عليه الإنقلاب أكثر تأثيراً في كافة دول العالم.

واستمر الجوادي في شن هجومه الضاري على الفريق السيسي، قائلاً :quot;الجهات المساندة للسيسي وللإنقلاب في الخارج، قالوا له لا تستخدم القتل كوسيلة لردع المعارضة، ولكنه مستمر في القتل بدم باردquot;.

التجاوزات التي صدرت عن الجوادي في حق الفريق السيسي، وبعيداً عن الخلاف السياسي، أثارت موجة من الغضب، خاصة أنها تحمل إهانات شخصية، وتنطوي على شتائم تمس الشرف والسمعة، على خلفية دينية، وهو ما تمثل في قوله :quot;السيسي بهذا الإنقلاب إغتصب أمه في المسجد الحرام في نهار رمضان وهي حائضquot;.