ترأس الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب النائب التنفيذي لرئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية المكلف بتسيير أمور الاتحاد اجتماعا للمكتب التنفيذي للاتحاد في جده بحضور أصحاب السمو والمعالي أعضاء المكتب .


وبدئ الاجتماع بكلمة لسموه رحب فيها بالحضور في المملكة , متمنيا التوفيق للجميع في خدمة الشباب والرياضيين العرب.. كما تم تزكية سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيسا للاتحاد نظرا للترشيحات التي تلقاها الاتحاد من عدد من اللجان الأولمبية العربية بتزكية سموه لرئاسة الاتحاد .

كما وافق المكتب التنفيذي على عدد من التعديلات المهمة على النظام الأساسي الموحد والنظام الأساسي للاتحاد واللائحة الأساسية للدورة الرياضية العربية , وكذلك الموافقة على المقترح المقدم من نائب رئيس المكتب الشيخ سعود بن علي آل ثاني المتضمن بتعديل موعد إقامة الدورة الرياضية العربية التي ستقام في دولة قطر من موعدها السابق 11/ 11 الى 25/11/2011م بحيث يصبح موعدها الجديد من 9/ 12الى23 / 12/ 2011 م لأسباب موجبة تتعلق بمشاركات عدد من الدول العربية في مناسبات رياضية دوليه .

واستكمل في الاجتماع تسمية رؤساء اللجان المعاونة التي ليس لها رئيس تمهيدا لتشكيل اللجان , حيث سيرأس اللجنة الفنية الدكتور ساري حمدان ويرأس لجنة الأبطال الاولمبيين الاستاذ توني خوري ويرأس لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة .

فيما سيرفع المكتب التنفيذي كافة التوصيات والقرارات التي اتخذها في اجتماعه اليوم للجمعية العمومية الطارئة التي سيعقدها الاتحاد ظهر السبت .