إذا أردت التعرف على ألقاب لاعبي ريال مدريد الإسباني في غرف الملابس فما عليك سوى قراءة التقرير التالي.

ففي تقرير طريف نشرته صحيفة ماركا الإسبانيّة ، أفصحت الصحيفة المدريدية عن ما يتداوله لاعبو المرينغي فيما بينهم من أسماء و ألقاب تخص صفات كل لاعب من الفريق.

البداية ستكون من حارس مرمى الريال ومنتخب إسبانيا إيكر كاسياس والذي أطلقت عليه لقب quot;القائدquot; لانه يتميز بصفات القيادة الأمر الذي أهله لحمل شارة القيادة في ريال مدريد والمنتخب على حد سواء.

أما لاعبي خط الدفاع فحصل البرتغالي ريكاردو كارفالهو على لقب quot;الجدquot; نظراً لكبر سنه فيما وصفت الصحيفة ظهير أيسر الفريق البرازيلي مارسيلو بالمجنون لحركاته غير التقليدية وإنفعالاته الكثيرة.

وفي محور الإرتكاز المرينغي فتنوعت الألقاب والأسماء ، تشابي ألونسو حظي بلقب quot;السيدquot; فيما حصل زميله غرانيرو على لقبquot; العازفquot;.

ألقاب لاعبيّ خط الوسط الهجومي تتناسب فعلياً مع ما يقدموه على أرض الملعب، لقب quot;السمكةquot; أطلقته الصحيفة المدريديّة على الألماني مسعود أوزيل نظرا لإخترقاته المميزة بين لاعبي الخصم.

كما حصل الأرجنتيني دي ماريا على لقبquot; أنخيليتوquot; فيما منحت الصحيفة لقب quot;طماطمquot; على جناح الفريق الجديد بيدرو ليون المنضم من خيتافي .

كريستيانو رونالدو ، نظراً لمجهوده الكبير وتسديداته القويّة وصناعته للأهداف فقررت quot;ماركاquot; أن يلقب بـquot; الآلةquot; في الوقت الذي حصل سيرخو كاناليس على لقب quot;الطفلquot; لوجه الطفولي.

وفي خط الهجوم ، فحصل كريم بنزيما على لقبquot; ميسيّوquot; فيما نال المهاجم التوغولي القادم من مانشستر سيتي في الميركاتو الشتويّ على لقبquot; أفاتارquot; تشبيهاً لشكله المقارب إلى حد كبير مع شخصيّات الفيلم العالمي الشهير quot;أفاتارquot;.