تعرض ارسنال الانكليزي لضربة لانه سيفتقد حارس مرماه البولندي الشاب فويسييتش شيسني لمدة ستة اسابيع بعد اصابته الثلاثاء الماضي في اصبع يده امام برشلونة الاسباني (1-3) في اياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.


وكشف مدرب النادي اللندني الفرنسي ارسين فينغر انه سيحتكم الى قاعدة التعاقد الطارىء من اجل ضم حارس بديل لانه لم يبق سوى الاسباني مانويل المونيا بين الخشبات الثلاث بسبب اصابة الحارس البولندي الاخر لوكاس فابيانسكي الذي يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وذكر فينغر ان الحارس الاخر الايطالي فيتو مانوني، المعار حاليا الى هال سيتي، يعاني ايضا من اصابة في فخذه ستبعده عن الملاعب لستة اسابيع، مضيفا quot;نحن بحاجة الان الى حارس مرمى يتمتع بالخبرة لكي يكون بديلا لالمونيا لان مانوني يغيب عن الملاعب ستة اسابيع وبالتالي لا يمكننا الاستعانة به. مانوني متواجد معنا في التمارين لكنه يخضع للعلاج ولا يمكنه اللعب في الاسابيع الستة المقبلة. بامكاننا استرداده من هال سيتي لكن دون جدوىquot;.

وواصل quot;اعتقد ان فويسييتش سيغيب لمدة ستة اسابيع، وفابيانسكي يبتعد حتى نهاية الموسم. نحن بحاجة دون ادنى شك الى دعم في حراسة المرمىquot;.