ناهض الرديفي من لندن:فيلم اسود وخرفان الذي يعرض الآن في الصالات الامريكية هو عودة جديدة للأخراج للمخرج والممثل الكبير روبرت ريدفورد بعد توقف لحوالي 7 سنوات ومنذ فيلمه الاخير quot; The Legend of Bagger Vance quot;.النجم الكبير الذي يعرف عنه الانطواء قليلا والأنشغال الدائم بالسينما يقدم في فيلم quot;اسود وخرفانquot; فيلما سياسيا كبيرا عن امريكا اليوم والقوى المؤثرة في البلد.

توم كروز احد نجوم الفيلم

روبرت ريدفورد يلعب اضافة الى اخراج الفيلم دور مهما لاستاذ جامعي يلهم حماسه ووطنيته طالبين جامعين فيقريران الانضمام معا الى الجيش الامريكي المحارب في أفغانستان.الجنديان يتعرضان في الحرب الى مواقف صعبة جدا حيث يعزلان عن بقية رفاقهما ويبدو انهما يخوضان معركتهما الحاسمة. على الطرف الآخر في امريكا يواجه البروفيسور الامريكي الذي تاثر كثيرا بقصة طالبيه الذين توجها الى الحرب مشاكل كثيرة مع طالب هو على النقيض من الطالبين السابقين في وجة نظره من الحرب والحياة، البروفسور يحاول ان يستخدم مثال طالبيه السابقيين من اجل مساعدة طالبه الجديد،في الفيلم هناك قصة اخرى عن السيناتور الامريكي (يلعب الدور النجم توم كروز) ومستقبله السياسي الذي يكاد يتغير وعلاقته مع صحفية (تلعب الدور النجمة ميريل ستريب).

ملصق الفيلم
الفيلم من بطولة quot; Michael Pena quot; (ميشيل بينا)، quot; Derek Luke quot; (ديريك لويكا)، quot; Peter Berg quot; (بيتير بيرغ).