قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد عدلي من القاهرة: اكدت الفنانة الشابة جيهان فاضل عدم معرفتها بترشيح الفنانة رانيا يوسف للدور الذي تقدمه في فيلمها الجديد الفاجومي مؤكدة علي أن العمل عندما عرض عليها لم يكن لديها فكرة عن وجود ترشيحات قبلها للدور وأنها وافقت علي الدور سريعا دون تردد.
وقالت جيهان في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن سبب موافقتها علي الفاجومي هو أنها واحدة من أحد المتأثرين بالشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم ليس فقط لمكانته الشعرية وإنما لأنه كان صديق والدها ودائما ما كان يجلس معه وهي لا تزال طفلة.
وأوضحت أن هذا الفيلم يعتبر بمثابة حالة خاصة لها لأنه ليس مجرد عمل تقوم به وإنما لأنه يذكرها بالطفولة لافتة إلي أنها حفظت أشعار أحمد فؤاد نجم وأغاني الشيخ إمام منذ طفولتها دون أن تفهم معانيها معتقدة أنها أغاني خاصة للأطفال.
ولفتت إلي أن الفاجومي يعتبر أحد الأفلام الجادة التي يتم التحضير لها في الوقت الحالي مشددة على أن الفيلم حالة خاصة تمزج بين الماضي والحاضر مشيرة إلي أن رسالة الفيلم هي تقديم قدوة للشباب عن شخص تحمل نتيجة أرائه السياسية مع مختلف النظم السياسية وظل متمسكا برأيه ولم تغيره الأموال التي رزق بها.
وعن موعد عرض الفيلم قالت جيهان لازلنا في بداية التصوير ولم يتحدد موعد بعد لعرض العمل وعندما ننتهي من التصوير سيحدد المنتج والمخرج موعد طرح الفيلم في دور العرض.

الفاجومي بطولة خالد الصاوي ، جيهان فاضل ، فرح يوسف وسيناريو وإخراج عصام الشماع.