لوس انجليس - تصدر فيلم الرعب الجديد (طرد الارواح الشريرة) quot;The Last Exorcismquot; ايرادات السينما في أمريكا الشمالية اذ حقق 21.3 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتتناول أحداث الفيلم قصة وزير مضطرب يوافق على تصوير فيلم وثائقي عن اخر محاولاته لطرد الارواح الشريرة.

والفيلم من اخراج دانيال ستام وبطولة باتريك فابيان واشلي بيل وتوني بنتلي وجوستين شيفر.

وجاء في المركز الثاني فيلم الجريمة الجديد (لصوص) quot;Takersquot; اذ حقق 21 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.

وتتناول احداث الفيلم محاولة مجموعة من اللصوص السطو على بنك وعند توصلهم الى خطة محكمة للقيام بسرقة 20 مليون دولار يعترضهم شرطي صارم وتتوالى الاحداث.

والفيلم من اخراج جون لوسنهوب وبطولة كريس براون وهايدن كريستنسن ومات ديلون وزوي سالدانا.

وتراجع من المركز الاول الى الثالث فيلم المغامرات (المرتزقة) quot;The Expendablesquot; اذ حقق 9.5 مليون دولار في ثلاثة ايام ليصل اجمالي الايرادات منذ بدء عرضه الى 82 مليون دولار.

ويتناول الفيلم الذي يشارك في بطولته الانجليزي جاسون ستاثام والسويدي دولف لندجرين والصيني جيت لي قصة مجموعة من المرتزقة ارتكبوا مذبحة في دولة خيالية في أمريكا الجنوبية للاطاحة بالديكتاتور الذي يحكمها.

والفيلم من اخراج وبطولة سيلفستر ستالون كما ظهر فيه بروس ويليس وحاكم ولاية كاليفورنيا ارنولد شوارزنيجر.

وتراجع من المركز الثالث الى الرابع فيلم (اكل وصلاة وحب) quot;Eat Pray Lovequot; اذ حقق 7 ملايين دولار في ثلاثة ايام ليصل اجمالي الايرادات منذ بدء عرضه الى 60.7 مليون دولار.
ويتناول الفيلم قصة امرأة تبحث عن ذاتها من خلال جولة حول العالم بعد ان تحصل على الطلاق.

والفيلم من اخراج ريان ميرفي وبطولة جوليا روبرتس وبيلي كرودب وفيولا ديفيز.

وظل في المركز الخامس فيلم (الرفاق الاخرون) quot;The Other Guysquot; اذ حقق 6.6 مليون دولار ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 99.3 مليون دولار.

ويتناول الفيلم قصة شرطيين في نيويورك يتمكنان من تحقيق شهرة واسعة وسمعة جيدة الى ان يظهر شرطيان اخران ينافساهما على ما وصلا اليه وتتوالى الاحداث.

والفيلم من اخراج ادم مكاي وبطولة ديريك جيتر ودواين جونسون وسارة تشيس
(رويترز)