عبدالله السمطي من الرياض: quot;صريح جداquot; هو عنوان البرنامج الثقافي الذي سيبدأ بثه على القناة الثقافية السعودية اعتبارا من الرابع والعشرين من شهر سبتمبر المقبل وتزامنا مع اليوم الوطني السعودي، البرنامج تقدمه الشاعرة والإعلامية حليمة مظفر وهو برنامج حواري على القناة الثقافية السعودية يسلط الضوء بشفافية على القضايا الفكرية ويناقش أفكار وأطروحات الشخصيات البارزة في الأوساط الثقافية والفكرية والفنية والإعلامية والاجتماعية في المجتمع السعودي.

وذكرت حليمة مظفر معدة البرنامج ومقدمته لإيلاف أن البرنامج ثقافي فكري يحاور شخصيات بارزة من مختلف الأطياف الفكرية والفنية والإعلامية والأدبية حول رؤاهم وطرحهم، ولهذا ndash; تضيف حليمة - نتمنى أن يكون طرحه استثنائيا، وسيكون موعده مساء كل جمعة، وقد بدأ البرنامج في تسجيل مجموعة من الحلقات حيث استضاف عددا من الشخصيات البارزة التي أثارت جدلا بآرائها في المجتمع المحلي، وأجرى البرنامج معها حوارات شفافة وصريحة من بين هذه الشخصيات الكتاب: نجيب يماني، وعبدالله بخيت، وعبدالله ثابت.

ويسعى البرنامج إلى تغيير نمطية البرامج الثقافية في حوارات صريحة، وفي إخراج فني متميز. ويأتي البرنامج في سياق التطوير الذي تشهده القناة الثقافية السعودية في دورتها الجديدة.

ويتشكل فريق عمل البرنامج كالتالي: إعداد وتقديم: حليمة مظفر / أديبة وإعلامية وكاتبة بجريدة الوطن، ومساعد معد عبد الله زيد وهو روائي وصحافي بجريدة الرياضي ومن إخراج فهد الزهراني و له تجربة ثرية في الإخراج التلفزيوني، وباشراف المهندس حسن عنقاوي مدير عام تلفزيون جدة، وإنتاج القناة الثقافية.
وهذا هو رابط البرنامج على الفيس بوك:

http://www.facebook.com/group.php?gid=128078183904484amp;ref=mf