: آخر تحديث

خوجة يفتتح ملتقى المثقفين السعوديين الثاني غدا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: يفتتح وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة مساء غد الاثنين ملتقى المثقفين السعوديين الثاني في مركز الملك فهد الثقافي، تحت رعاية العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحضور عدد من الأمراء والوزراء وثلة من المثقفين من خارج السعودية إضافة إلى ألف مثقف ومثقفة من جميع مناطق المملكة وتستمر نشاطاته أربعة أيام.
وأوضح المتحدث الرسمي للشؤون الثقافية رئيس اللجنة الإعلامية للملتقى محمد عابس أن حفل الافتتاح يشتمل على كلمة لمعالي وزير الثقافة والإعلام وكلمة لمديرة معهد العالم العربي منى خزندار وكلمة المثقفين للدكتور عبدالرحمن الطيب الأنصاري وعرض لفيلم وثائقي عن المكرمين الإثني عشر من المثقفين المتوفين الذين خدموا الأدب والفن والثقافة في السعودية، وهم: quot;الأمير محمد العبدالله الفيصل، و عبدالله عبدالجبار، و عبدالكريم الجهيمان، ومحمد صادق دياب، و أحمد سالم باعطب، و محمد الثبيتي، و يوسف الشيخ يعقوب، و محمد صلاح الدين الدندراوي، وكذلك الفنانين محمد شفيق، و علي الخرجي، و محمد سيام، بالإضافة إلى المذيع جميل سمانquot; .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ثقافات