قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طرحت quot;عقاراتquot; للتطوير والتنمية، إحدى شركات مجموعة العيسائي العقارية، مخطط quot;ربوة مكةquot; للبيع عن طريق المزاد العلني السبت المقبل.


جدة: قامت شركة quot;عقاراتquot; للتطوير والتنمية، إحدى شركات مجموعة العيسائي العقارية، بطرح مخطط quot;ربوة مكةquot; للبيع عن طريق المزاد العلني يوم السبت المقبل 18 ديسمبر/كانون الأول.

يأتي طرح المخطط عقب موافقة وزارة الشؤون البلدية والقروية بالسماح ببناء 50 % من الطبقات الأخيرة. ويحمل رؤية عقارية متفردة، تلبي مختلف التطلعات، وتعكس المدى الذي وصلت إليه أساليب التطوير العقاري.

وقال المهندس عبد الهادي الرشيدي، المدير العام لشركة عقارات quot;إننا نبحث دائماً عن حلول عقارية تطويرية تتجاوز التوقعات وتتوافق مع الشريعة الإسلامية، وتمنح الفئات المستهدفة فرصاً إستثمارية لتعزيز مواقعهم في السوق العقاري السعودي، الذي يشهد تنامياً ملحوظاًquot;.

ويضم المخطط الواقع داخل حدود الحرم المكي الشريف في مكة المكرمة 900 قطعة متنوعة الإستخدام ما بين سكني وتجاري وإستثماري. وكل القطع جاهزة للإفراغ والبناء، فضلاً عن توافر الخدمات والمرافق كافة في المخططquot;.

وبحسب الرشيدي، quot;يتميز المخطط بموقعه الفريد داخل حدود الحرم المكي الشريف، مع إطلالة بانورامية على مكة المكرمة، الذي يُعتبر من الأحياء العمرانية الراقية في مكة، يتوسط أحياء مأهولة تحتوي على مراكز تجارية وخدمية، مع سهولة الوصول إلى الحرم عبر طرق سريعة وفسيحةquot;.

وتتوزع الأراضي في مخطط ربوة مكة على مساحات مختلفة تلبي إحتياجات جميع شرائح المجتمع، حيث تصل نسبة البناء إلى 65 % في الطبقة الأرضية، و75% في الطبقات الأخرى. ويأتي طرح المخطط عقب موافقة وزارة الشؤون البلدية والقروية بالسماح ببناء 50 %من الطبقات الأخيرة، الأمر الذي أضفى على المخطط ميزة أخرى إلى جانب مزاياه الفريدة.