أعلنت فلاي دبي عن تعزيز أسطول طائراتها ليصل إلى13طائرة مع تسلمها لأربع طائرات جديدة.


دبي: أعلنت فلاي دبي، عن تعزيز أسطول طائراتها ليصل إلى ثلاث عشرة طائرة مع تسلمها لأربع طائرات جديدة من طائرات الجيل الجديد من طراز بوينج quot;737-800quot; في أسابيع معدودة, تأتي هذه الخطوة في إطار التزام الناقلة بزيادة أسطولها وتوسيع شبكة خطوطها.

وبهذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ quot;فلاي دبيquot;: quot;يسعدنا أن نرحب بانضمام هذه الطائرات الأربع الجديدة إلى أسطولنا المتنامي، الذي يتكون حالياً من 13 طائرة تخدم 28 وجهة ولم يمض على انطلاق عملياتنا سوى 18 شهراً فقط، الأمر الذي يعكس نمو فلاي دبي المستمر والكبير في نفس الوقت فضلاً عن عدم تباطؤنا وتقاعسنا من خلال خطط نمونا الطموحة التي ما زالت تشهد توسعنا خلال الأشهر المقبلةquot;.

وأضاف: quot;تمثل طائراتنا الأربع الجديدة أحدث ما وصل إليه قطاع السفر الجوي من تطور، ونحن على ثقة من أن عملاءنا سيستمتعون بوسائل الراحة المضافة التي تحظى بها هذه الطائرات الجديدةquot;.

وتأتي الطائرات الأربع الجديدة مجهزة بنظام الترفيه الجوي المتطور quot;Fiber-To-The-Screentrade;quot; (FTTStrade;) من quot;لومكسسquot;, يتميز هذا النظام الذي يعتمد على الألياف الضوئية، بخفة وزنه ونحافته مقارنة بالطرازات السابقة، مما يجعله مناسباً تماماً لمقاعد الناقلة الخاصة من طراز quot;ريكاروquot;, ويسمح هذا التقليل في الوزن لفلاي دبي بأن تقدم لعملائها أفضل أنظمة الترفيه الجوي الموجودة في السوق، مع تقليل النفقات المصاحبة في الوقت ذاته بشكل كبير، مما يضمن محافظة فلاي دبي على أسعارها المعقولة المنخفضة.

وبما ينسجم مع نموذج العمل الذي تعتمده فلاي دبي الذي يتسم بالبساطة والسهولة والخلو من التعقيدات، حيث يقوم الركاب بالدفع مقابل الخدمات التي يختارونها فقط، فإن نظام الترفيه الجوي الجديد سوف يتوفر كخيار إضافي بنفس الطريقة التي يتم التعامل بها مع الأمتعة والوجبات, وسيصبح بإمكان المسافرين على متن طائرات فلاي دبي المجهزة بنظام (FTTStrade;) اختيار ما يرغبون في مشاهدته حسب أذواقهم وإمكاناتهم المادية.

وإضافة إلى هذا النظام الترفيهي المتطور، ستكون الطائرات الجديدة أيضاً من أولى الطائرات التي يتم تجهيزها بنظام التصميم الداخلي quot;سكاي إنتيريرquot; من بوينج. ويهدف هذا التصميم الجديد الذي يتسم بالرحابة إلى تحسين راحة الركاب على متن طائرات فلاي دبي الجديدة، كما يحظى التصميم بأجواء إضاءة تحاكي أوقات الليل والنهار والشروق والغروب، بالإضافة إلى خزائن علوية تم إعادة تصميمها لزيادة مساحة الكابينة وسعة التخزين.