دبي - إيلاف: دشّنت فلاي دبي مساء الأربعاء خدمتها الجديدة إلى سريلانكا، عندما وصلت رحلتها الافتتاحية إلى العاصمة كولومبو، لتصبح الوجهة الحادية والعشرين التي تطير إليها الناقلة بأربع رحلات أسبوعياً.

وبهذه المناسبة، أكّد غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ quot;فلاي دبيquot;، الذي كان على متن الرحلة الافتتاحية لتدشين الخدمة الجديدة رسمياً أن quot;السفر إلى سريلانكا شهد زيادة كبيرة خلال هذا العام، بمعدل نمو قدره 106% في الربع الأول من 2010، وذلك وفقاً لهيئة السياحة السريلانكيةquot;.

وشدد على أن quot;سريلانكا ستظل دائماً من الوجهات التي تحظى بإقبال كبير من السياح، لما تتمتع به من شواطئ ومناظر طبيعية ، فضلاً عن الأماكن التاريخية والثقافية العريقة. ولا شك أن خدمة فلاي دبي الجديدة إلى كولومبو وما تتسم به من بساطة وجودة عالية وأسعار منخفضة من شأنها أن تشهد إقبالاً كبيراً من المسافرين في كلا الاتجاهين، وتساهم في دعم وتعزيز هذه السوق المتناميةquot;.

وتُسيّر فلاي دبي أربع رحلات أسبوعياً إلى كولومبو، حيث تغادر الرحلة رقم quot;FZ555quot; من المبنى 2 في مطار دبي الدولي أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت في تمام الساعة السادسة وخمس وخمسين دقيقة مساءً، لتصل إلى كولومبو في تمام الساعة الواحدة وعشر دقائق من صباح اليوم التالي بتوقيت سريلانكا.

فيما تغادر رحلة العودة إلى دبي رقم quot;FZ556quot; من كولمبو أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق صباحاً بتوقيت سريلانكا، لتصل إلى دبي في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تبدأ أسعار رحلات فلاي دبي إلى كولمبو من 450 درهماً فقط للاتجاه الواحد (ذهاباً أو إياباً)، شاملة كل الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية.