قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: حطت مساء الثلاثاء على أرض المبنى 2 في مطار دبي الدولي الطائرة التاسعة لأسطول فلاي دبي من طائرات الجيل الجديد من طراز بوينغ quot;737-800quot;، معلنة وصول طائرة أخرى للناقلة وفق الموعد المقرر، ولم يمض على انطلاق عملياتها سوى 13 شهراً.

وسوف تدخل الطائرة الجديدة إلى الخدمة مباشرة على خط فلاي دبي الجديد quot;دبي-اسطنبولquot;. ويعكس استلام الطائرة في الموعد المقرر التزام فلاي دبي بتوسيع شبكة خطوطها، من خلال عدم تأجيل أي طلبات شراء، والمضي قدماً نحو تحقيق هدفها باستلام 13 طائرة بنهاية العام 2010.

وبهذه المناسبة، اعتبر غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ quot;فلاي دبيquot; أن quot;وصول الطائرة التاسعة لأسطول فلاي دبي دليل واضح على التخطيط الجيد والعمل الجاد لكل أفراد فريق العمل، كما يعكس تفاني وإخلاص فلاي دبي لتوفير أعلى معايير السلامة والاعتمادية والجودة من خلال الاستثمار في تعزيز أسطولنا بطائرات الجيل الجديدquot;.

ومنذ انطلاق عملياتها في الأول من يونيو/حزيران 2009، حققت فلاي دبي أعلى استفادة من طائراتها، حيث بلغ عدد الرحلات التي أطلقتها الناقلة حوالي 8 آلاف رحلة، منها 85% أقلعت في الموعد المحدد. وشهد شهر مايو/أيار وحده إقلاع ألف رحلة، منها 92 % أقلعت في الموعد المحدد.