دبي - إيلاف: أعلن quot;بنك دبي الإسلاميquot; الثلاثاء عن إطلاق خدمة دفع جديدة لعملاء quot;فلاي دبيquot; وquot;بنك دبي الإسلاميquot; من خلال quot;الإسلامي أون لاينquot; للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام البنك الدائم بتوفير خدمات مصرفية، تطبق آخر ماتوصلت إليه التكنولوجيا، لتلبية احتياجات قاعدة عملائه المتنامية. وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء quot;بنك دبي الإسلاميquot; إمكانية الحجز على رحلات الناقلة منخفضة التكلفة quot;فلاي دبيquot;، من دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم. ويعكف البنك أيضاً على تمكين العملاء من تسديد قيمة حجوزاتهم على quot;فلاي دبيquot; بوساطة أجهزة الإيداع النقدي التابعة له، بغض النظر عما إذا كانوا من عملائه أم لا.

جرى التوقيع على الاتفاقية الجديدة في المكتب الرئيس للبنك، بحضور عدد من كبار المسؤولين من quot;بنك دبي الإسلاميquot; وquot;فلاي دبيquot;. وفي معرض تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، أكد مصبح القيزي، مدير إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في quot;بنك دبي الإسلاميquot; التزام البنك بتوفير الخدمات ذات القيمة المضافة إلى قاعدة عملائه الواسعة التي تضم أكثر من 900 ألف عميل في الإمارات وحدها.

كما ستتيح هذه الخدمة للعملاء إجراء الحجوزات من خلال مركز اتصال quot;فلاي دبيquot; أو الموقع الإلكتروني للشركة، ومن ثم إتمام عملية الدفع من دون بطاقات عبر قنوات الدفع الإلكترونية التابعة لبنك دبي الإسلامي.

من جانبه، أشار حمد عبيد الله، رئيس العمليات التجارية في quot;فلاي دبيquot; إلى أن quot;هذه الخدمة الجديدة تعزز التزامنا بجعل السفر أقل عناء وتعقيداً، إلى جانب جعله أقل تكلفة بالنسبة إلى عملائناquot;.

وتعتبر خدمة الدفع عبر الإنترنت الجديدة واحدة من المبادرات التكنولوجية العديدة المتميزة التي طرحها البنك أخيراً، ومنها إطلاق quot;الإسلامي موبايلquot; للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك، التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الملائمة والآمنة على مدار الساعة عبر موقع إلكتروني مصمم خصيصاً للاستخدام من خلال الهاتف المتحرك.

كما يمتلك quot;بنك دبي الإسلاميquot; أيضاً نظاماً مصرفياً الكترونياً متطوراً، يوفر لعملائه أكثر من 50 خدمة مصرفية مختلفة. حيث يمكن لعملاء البنك القيام بالعديد من المعاملات من خلال quot;الإسلامي أون لاينquot; للخدمات المصرفية، بما فيها تحويل الأموال داخل الدولة وخارجها، ودفع مجموعة واسعة من فواتير الخدمات، إضافة إلى العديد من المعاملات الخاصة بالحسابات وبطاقات الائتمان.