دبي: تسيّر quot;طيران الإماراتquot; رحلاتها إلى العاصمة التشيكية براغ أول يوليو (تموز) المقبل. وفي هذا الصدد نظّمت الناقلة الأربعاء مؤتمراً صحافياً في قصر زوفين في براغ، وذلك في إطار استعداداتها لإطلاق خدماتها إلى براغ.

وتنقل طيران الإمارات حالياً الركاب من الجمهورية التشيكية على رحلاتها إلى ومن فيينا وفرانكفورت وميونخ. وستشغل الناقلة على وجهة دبي ndash; براغ طائرة إيرباص quot;أ330- 200quot; بتوزيع الدرجتين بواقع 27 في درجة رجال الأعمال، و251 في السياحية.

وستشكل براغ المحطة الـ24 لطيران الإمارات في القارة الأوروبيةـ والثانية ضمن القارة التي سيتم إطلاق الخدمات إليها بعد العاصمة الهولندية أمستردام، التي انطلقت رحلاتها في الأول من مايو/أيار الجاري.

حضر المؤتمر العديد من ممثلي طيران الإمارات، من بينهم ريتشارد فون نائب رئيس أول دائرة العمليات التجارية في طيران الإمارات، وسالم عبيد الله نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة أوروبا والاتحاد الروسي، وبريان لابيل نائب رئيس أول برنامج سكاي واردز، ومارتن غروس مدير طيران الإمارات الإقليمي في النمسا وهنغاريا والجمهورية التشيكية وسلوفاكيا.

كما شارك في المؤتمر الصحافي أيضاً كل من ديتا سكوتوفا نائب وزير النقل في الجمهورية التشيكية وجيري بوس نائب المدير التنفيذي للعمليات في مطار براغ الدولي.