أبوظبي - إيلاف: أعلن بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; عن افتتاح فرع جديد له على شارع هزاع بن زايد، الذي يقع في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، بهدف توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الشخصية للعاملين والمقيمين في المنطقة.

ومع افتتاح الفرع الجديد، يوسع البنك شبكته المصرفية الحالية في الإمارة، لتضم 14 فرعاً و48 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري، ليؤكد إلتزامه الدائم بالتوسع الإستراتيجي ويكون بالقرب من عملائه في أبوظبي والعين.

بهذه المناسبة، أوضح جمال بن غليطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot; أن البنك quot;يبحث بصورة مستمرة عن أفضل الطرق التي تساعده على تحسين خدماته التي يقدمها لقاعدة عملائه المتنامية في أبوظبي، وتعزيز راحتهم في الوصول إلى الخدمات المصرفية الشخصيةquot;.

من جانبه، اعتبر عبدالإله الكندي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد، في بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; أن quot;افتتاح هذا الفرع في موقع مهم مثل شارع هزاع بن زايد، يأتي تماشياً مع خطط التوسع الاستراتيجي التي يعمل بنك الإمارات دبي الوطني على تنفيذها في كل من أبوظبي والعين. ويسهم افتتاح الفرع الجديد، الذي يقع على مقربة من الكثير من المستشفيات الكبرى والمراكز التجارية والمدارس في أبوظبي، في تعزيز شبكة البنك المتنامية في العاصمة الإماراتيةquot;.

ويفتح الفرع الجديد أبوابه أمام العملاء يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد الظهر، من السبت إلى الخميس، حيث سيوفر لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الشخصية، بما في ذلك خدمات الصرافة، والخدمات المصرفية للأفراد، وخدمة العملاء.