دبي - إيلاف: أعلن بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; اليوم، أنه فاز بجائزة quot;أفضل قرض شخصيquot; في حفل توزيع جوائز quot;بانكر ميدل إيستquot; للمنتجات المالية 2010، وذلك بعدما نال في العام 2009 جائزة quot;أفضل بنك لخدمات الأفرادquot;. وقد تم اختيار بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; لجائزة quot;أفضل قرض شخصيquot; من بين المرشحين الذين اختارتهم مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot; من ضمن عدد كبير من المشاركات التي تلقتها من المؤسسات المالية من أنحاء الشرق الأوسط كافة.

وكان بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; قد حظي أيضاً في السابق بتكريم مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot; تقديراً لتميزه في مجال الخدمات المالية، حيث نال أحمد حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة البنك، جائزة quot;إنجاز العمرquot; في العام 2007، بينما حظي ريك بدنر، الرئيس التنفيذي لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot; بجائزة quot;مصرفي العامquot; في العام 2008.

وفي معرض تعليقه على هذه الجائزة، عبّر جمال بن غليطة، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot; عن سعادته بها quot;عن واحد من أكثر منتجاتنا شعبية، وذلك في وقت يشهد فيه القطاع المصرفي في المنطقة المزيد من التطور والنمو على الأصعدة كافةquot;.

وأشار إلى أن بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; يمتلك محفظة متكاملة من المنتجات المالية تلبّي الاحتياجات المتنوعة لعملائنا. quot;كما إننا نعمل عن كثب مع عملائنا لتطوير منتجات مصممة خصيصاً لتلبية متطلباتهم المالية، وتمثل هذه الجائزة تقديراً في غاية الأهمية لتميزنا في مجال ابتكار المنتجات المصرفيةquot;.

من جهته، أكد فيكرام كريشنا، رئيس التسويق لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot; الذي تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك في حفل أقيم خصيصاً بهذه المناسبة الثلاثاء quot;أن بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; يؤمن بشدة أنه من واجبه تقديم النصح والمشورة لعملائه وحثهم على الاقتراض بحكمةquot;. وأوضح أن البنك يحث عملاءه على إجراء تقييم ذاتي يتسم بالموضوعية، يستطيعون من خلاله تقييم قدرتهم على تسديد القروض التي يعتزمون الحصول عليها قبل مباشرتهم بالقيام بالإجراءات المطلوبة.

ولفت كريشنا إلى أن بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; هو البنك الوحيد في المنطقة الذي يقدم تغطية ائتمانية مزدوجة من خلال برنامج quot;تأمين حياة ائتمانية معززةquot;، شارحاً أنه من خلال هذا المنتج، لاتقوم شركة التأمين بتسديد كامل قيمة المبلغ المستحق إلى البنك فحسب، بل تقدم مبلغاً مساوياً من المال لأقرب أفراد العائلة في حال تعرضه لأي ظرف طارئquot;.

وكان بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; قد أطلق أخيراً quot;قرض رأس المال الأوليquot; المخصص لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يندرج تحت فئة القروض الشخصية. إضافة إلى ذلك، يقدم البنك مجموعة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت جوائز quot;بانكر ميدل إيستquot; للمنتجات المالية 2010 قد كرمت 23 بنكاً ومؤسسة مالية من أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي كافة وبلاد الشام وشمال أفريقيا، حيث توزعت هذه الجوائز على 27 فئة مختلفة. وكانت لجنة التحكيم قد اختارت 9 مرشحين في كل فئة كحد أقصى، في حين تم اختيار الفائز في كل من هذه الفئات عن طريق التصويت عبر الإنترنت، حيث قام حوالي 10.500 من القراء المسجلين لدى مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot; والذين يعمل جميعهم في مجال الخدمات المالية باختيار الفائزين من خلال التصويت عبر موقع المجلة الإلكتروني.