دبي - إيلاف: أعلنت ميدان اليوم عن توقيعها رسالة تفاهم مع مجموعة جميرا لإدارة فندق الميدان المصنف ضمن فئة خمس نجوم والمجاور لمضمار سباق الخيول.

وقد جرى تعيين مجموعة جميرا للاستفادة من خدمات المجموعة وخبراتها من أجل افتتاح فندق الميدان الذي استقبل أول ضيوفه مع مطلع العام الحالي، وقد شهد الفندق الافتتاح الرسمي لمضمار ومنصة ميدان، وكان على أهبة الاستعداد لاستقبال الضيوف الذين حضروا خصيصاً إلى دبي لمتابعة أحداث كأس دبي العالمي الخامس عشر، في السابع والعشرين من مارس/آذار 2010.

وفي سياق حديثه عن توقيع رسالة التفاهم مع مجموعة جميرا، ذكر سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان quot;لقد عرفنا مجموعة جميرا عن كثب، ولمسنا دورهم الناجح في إدارة المنتجع الصحراوي في فندق باب الشمس وكذلك النادي الصحي التابع لهquot;.

تجدر الإشارة إلى أن الاتفاق يشمل تولي مجموعة جميرا إدارة فندق الميدان المصنف ضمن فئة خمس نجوم، ويحتوي الفندق على 285 جناحاً وغرفة، كما يحتوي الفندق على خدمات أخرى مهمة من ضمنها قاعات مجهزة لعقد للمؤتمرات، ومركز خدمة رجال الأعمال، إلى جانب عدد من المطاعم ونادٍ صحي ومركز للياقة البدنية إضافة إلى تخصيص أماكن للترفيه والراحة، ومساحات مخصصة لمواقف السيارات.

من جهته عبّر جيرالد لوليس الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا للفنادق، عن سعادته بتوقيع رسالة التفاهم مع ميدان، مشيراً إلى أنه quot;بعد المضي قدماً بعلاقتنا المتينة مع ميدان، وبعد تعاوننا المميز مع ميدان خلال مرحلة تدشينه، نتطلع حالياً إلى تعزيز مكانة فندق الميدان والعمل على تقديمه كعلامة مميزة إلى كل محبي السفر حول العالم، وذلك لأن فندق الميدان يمتلك مقومات فريدة من نوعها لقربه من قلب مدينة دبي، وجودة خدماتهquot;.