قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الشارقة - إيلاف: أعلنت quot;العربية للطيرانquot; الأربعاء أن عدد المسافرين على متن رحلاتها بين الشارقة ووجهات أخرى من دول مجلس التعاون الخليجي بلغ 551.041 مسافراً خلال النصف الأول من العام 2010، بزيادة قدرها 16.8% عن الفترة نفسها من العام الماضي، التي سجلت 471.828 مسافراً.

وبلغ معدل إشغال المقاعد على متن رحلات quot;العربية للطيرانquot; 81.8% خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، بإجمالي 83 رحلة أسبوعياً من مركزها الرئيس في الشارقة إلى 9 وجهات في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذه المناسبة، رأى عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران أن quot;هذه النتائج المشجعة تمثل دليلاً جديداً على المستوى العالي للخدمة التي تتميز بها الشركة، وعروض القيمة مقابل المال التي تقدمها، مما يعزز قدرة الشركة على مواصلة تحقيق النمو المستدام. حيث بدأت الشركة مرحلة جديدة من النمو الأساسي، مستندة في ذلك على الأسس المتينة لنموذج الأعمال الذي تتبناهquot;.

وكانت quot;العربية للطيرانquot;، قد أطلقت رحلاتها أخيراً من مركز علمياتها الثالث في الأسكندرية في مصر خلال شهر يونيو(حزيران) الماضي، كما أعلنت عن تأسيس مركز عمليات رابع لها في الأردن، بالتعاون مع quot;مجموعة طنطشquot;، وهي شركة استثمارية، مقرها عمّان.