دبي - إيلاف: تقدم quot;إعمار الشرق الأوسطquot;، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية quot;إعمار العقاريةquot;، مشروع quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot;، الذي يتيح للحجاج والمؤمنين من أنحاء العالم كافة فرصة التمتع بإقامة مريحة وهانئة في مدينة مكة المكرمة.

وأبرز ما يميز هذه الوحدات السكنية هو موقعها الاستثنائي على الحرم المكي الشريف، وإطلالاتها على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام. وتقع وحدات quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; ضمن quot;برج ساعة مكة ndash; فندق فيرمونتquot;، أطول مباني مشروع quot;أبراج البيتquot;، الذي يعتبر جزءاً من وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين في مكة المكرمة.

وتتوزع الوحدات في الطبقات الأخيرة من البرج، البالغ ارتفاعه 577 متراً، لتتيح للسكان فرصة التمتع بإطلالات على الأراضي المقدسة. وتتولى quot;فيرمونت للفنادق والمنتجعاتquot; إدارة quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; عبر اتفاقية شراكة حصرية مع quot;إعمارquot;.

واعتبر ضياء ملاعب، الرئيس التنفيذي الإقليمي المسؤول عن شركة quot;إعمار الشرق الأوسطquot; أن مدينة مكة المكرمة quot;تمثل الوجهة الروحية الأولى للمؤمنين في العالم، وقبلة المسلمين من كل أصقاع الأرض. ومن هذا المنطلق، حرصنا على إطلاق مشروع quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot;.

يحتضن مشروع quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; طبقة مخصصة للصلاة، إضافة إلى نادٍ للياقة البدنية ومرافق للأعمال. ويمكن للسكان زيارة عدد من أفخم المطاعم والاستفادة من خدمات مرافق المناسبات والاحتفالات ضمن الفندق. كما يسهل الوصول من الوحدات السكنية إلى مركز التسوق والمطاعم والمقاهي والمركز الطبي المتكامل الذي يقع ضمن مجمع quot;أبراج البيتquot;.

تتوفر شقق quot;إعمار رزدينسز بفيرمونت مكةquot; على أساس إيجار طويل الأمد، ويمكن للعملاء اختيار برنامج التأجير المتميز الذي توفره quot;فيرمونتquot;، مما يتيح لهم الاستفادة من الإمكانات الكبيرة التي تمتلكها العلامة التجاري الفاخرة في مجالي المبيعات والتسويق. ولإضافة قيمة حقيقية لاستثماراتهم ، تقدم quot;إعمار الشرق الأوسطquot; للعملاء عرضاً خاصاً لضمان عائد 8% من قيمة عقد الإيجار لثمانية عشر شهراً من تاريخ التسليم وعلى العقود الموقعة خلال 2010.

كما تعمل quot;إعمار الشرق الأوسطquot; أيضاً على تطوير مشروعين متكاملين في المملكة العربية السعودية، وهما quot;باب جدةquot; وquot;بحيرات الخُبرquot; اللذين يجري تنفيذهما وفق الجدول الزمني المحدد.