قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدينة دكا... وجهة فلاي دبي الثانية والثلاثين

تطلق فلاي دبي خدمة جديدة إلى مدينة دكا في بنغلاديش لتصبح وجهته الـ32 اعتباراً من 14 فبراير (شباط) المقبل.


دبي: أعلنت فلاي دبي عن إطلاق خدمتها الجديدة إلى مدينة دكا، لتصبح بذلك العاصمة البنغالية ثاني محطة للناقلة في بنغلاديش بعد تشيتاجونج، بأربع رحلات أسبوعياً، والوجهة الثانية والثلاثين، اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 14 فبراير/شباط المقبل.

يعكس إعلان فلاي دبي عن خدمتها إلى دكا إمكانية المسافرين اختيار السفر برحلات مباشرة وأسعار منخفضة التكلفة من دبي إلى اثنتين من أكثر المدن أهمية في بنغلاديش.

بهذه المناسبة، أوضح غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ quot;فلاي دبيquot; أن quot;2010 كان عاماً حافلاً بالأحداث والأنشطة الكثيرة، ومهماً بالنسبة إلى فلاي دبي، وقد اختتم بالإعلان عن خدمتنا إلى تشيتاجونج التي ستبدأ في 17 يناير الجاريquot;.

وأضاف إن quot;هنالك جالية بنغالية كبيرة تعيش وتعمل على أرض دولة الإمارات، وأنا على ثقة من أن إضافة رحلات فلاي دبي إلى العاصمة دكا من شأنها أن تشهد إقبالاً كبيراً من أفراد هذه الجالية، حيث تزيد لهم فرص السفر إلى وطنهمquot;.

وسوف تقوم فلاي دبي بتسيير رحلاتها من دبي إلى دكا اعتباراً من 14 فبراير 2011 بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، حيث تغادر الرحلة رقم quot;FZ583quot; من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة الواحدة وأربعين دقيقة ظهراً لتصل إلى دكا في تمام الساعة الثامنة وخمس عشرة دقيقة ليلاً بتوقيت دكا.

فيما تغادر رحلة العودة إلى دبي رقم quot;FZ584quot; من دكا في تمام الساعة التاسعة وخمس عشرة دقيقة ليلاً بتوقيت دكا لتصل إلى دبي في تمام الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي بتوقيت دولة الإمارات.

تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى دكا من 460 درهماً فقط للاتجاه الواحد شاملة حقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات، إضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. فيما تبدأ أسعار الرحلات من دكا إلى دبي من 200 دولار أميركي فقط للاتجاه الواحد. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم إلى دكا اعتباراً من 6 يناير الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن نموذج العمل الذي تعتمده quot;فلاي دبيquot; يتسم بالسهولة والبساطة، حيث يقوم الركاب بالدفع مقابل الخدمات التي يختارونها فقط. ويغطي سعر التذكرة كل الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 7 كيلوغرامات، إضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد، لكل راكب.

وتنطلق رحلات quot;فلاي دبيquot; من مقرها الرئيس في المبنى 2، الذي تم تحديثه وتطويره، ويقع في الجزء الشمالي من مطار دبي الدولي.