تبدأ شركة quot;فلاي دبيquot; للطيران بتسيير رحلات جوية إلى الوجهة الثلاثين لها في يناير وهي مدينة القصيم السعودية.


دبي: أعلنت quot;فلاي دبيquot; أن الوجهة الثلاثين لها ستكون مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أيام من الإعلان عن تسيير رحلاتها إلى ينبع ثاني وجهاتها في المملكة.

ومع بدء تسيير رحلات إلى يريفان في أرمينيا، وأبها في السعودية، والسليمانية في العراق، وعشق أباد في تركمانستان خلال أقل من شهر، فإن الإعلان عن القصيم كأحدث الوجهات يؤكد مدى التزام فلاي دبي بتقديم العديد من الرحلات للمسافرين من وإلى دبي وبأقل الأسعار. وستنطلق الرحلة FZ857/8 بمعدل 3 مرات أسبوعياً ابتداءاً من 18 يناير/كانون الثاني 2011.

وفي تعليق له قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ فلاي دبي quot;إن شبكتنا المتنامية وصلت إلى 30 وجهة. وهذا يرسخ التزامنا تجاه قطاعي السياحة والتجارة في السعودية، ويلبي الطلب المتزايد في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكاليف، وخصوصاً في المملكة.

وستكون فلاي دبي أول ناقلة جوية تسيّر رحلات بين دبي والقصيم دون توقف، مؤكدًا أن الطلب على هذه الوجهة سيشهد نمواً كبيراً في المستقبل القريب. وأضاف quot;لم تكن لدى المسافرين من القصيم الكثير من الخيارات سابقاً في ما يتعلق بالرحلات الجوية الدولية المباشرة، وستؤدي إضافة هذه الوجهة الجديدة إلى توفير رحلات مريحة للمسافرين بأقل الأسعار وضمن مدة زمنية أقصرquot;.

ورأى الغيث أن quot;إضافة القصيم كوجهة جديدة تشكل خطوة مهمة بالنسبة إلى حركة النقل الجوي، لأننا نواصل التوسع الاستراتيجي في أسواق جديدة، في محاولة لتحقيق المزيد من الراحة للمسافرين في المنطقة وبأسعار تنافسية تتلاءم مع كل احتياجات سفرهمquot;.