تملك المؤسسة العامة لصوامع الغلال مخزونًا استراتيجيًا للدقيق في المنطقة الشرقية (السعودية) يكفي لستة أشهر، وستعمل خلال تلك الفترة إلى رفع معدل المخزون إلى عام كامل.


الدمام: أعلن مدير المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق في المنطقة الشرقية جمال الصبحي أن المؤسسة تملك مخزونًا استراتيجيًا للدقيق في المنطقة الشرقية يكفي لستة أشهر مقبلة، وأنها ستعمل خلال تلك الفترة إلى رفع معدل المخزون إلى عام كامل.

وأوضح الصبحي خلال استضافته من قبل لجنة المخابز في غرفة الشرقية أمس الأحد 30 يناير/كانون الثاني 2011 في مقر الغرفة الرئيس في الدمام أن المؤسسة افتتحت أخيرًا صوامع ومطاحن جديدة في مدن الدمام والإحساء وجيزان ورابغ ضمن خطة التوسع الخاصة بالمؤسسة، وذلك تلبية للطلب على منتجات المؤسسة من الدقيق.

كما دعا خلال اللقاء الذي ترأسه رئيس لجنة المخابر في الغرفة عمر المجدوعي ملاك المخابز الاتصال مباشرة في المؤسسة عند حصول فروقات في طلب واستلام الدقيق من الموزعين المعتمدين للمؤسسة حتى يتم تصحيح ذلك مباشرة، مشيرًا إلى ضرورة إبلاغ المؤسسة بأية تحديثات تحصل في المخابز، سواء في مساحة العمل والمنتجات أو على مستوى عقودها مع الشركات حتى يتم تعديل مخصصاتها من كميات الدقيق لتستوعب تلك التحديثات. مؤكدًا أن المؤسسة على استعداد تام بتغطية احتياج المخابز.

وأشار الصبحي إلى أن المؤسسة العامة لصوامع الغلال تملك فريقًا فنيًا مهيأ لديه القدرة على التعامل مع المشاكل بشتى أنواعها التي قد تحصل في مكائن المخابز.