أعلنت مجموعة quot;زيورخquot; اليوم عن إطلاق منتجات التأمين المصممة لتلبية إحتياجات العملاء من أصحاب الثروات الكبيرة في المنطقة.


دبي: أعلنت quot;زيورخquot;، إحدى مجموعات التأمين العالمية الرائدة، اليوم عن إطلاق مجموعة من منتجات التأمين المصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة للعملاء من أصحاب الثروات الكبيرة في المنطقة، حيث تهدف إلى تأمين الأصول القيمة لديهم، بما فيها سياراتهم ومنازلهم ويخوتهم ومقتنياتهم من القطع الفنية والأشياء الثمينة.

وقد قامت quot;زيورخquot; بإنشاء فريق متخصص من المؤمَّنين والمقيمين ومديري العلاقات من ذوي الخبرة والمهارات العالية لتلبية احتياجات عملائها من أصحاب الثروات الكبيرة، حيث تقوم الشركة بتطوير بوالص التأمين عقب إجراء مشاورات مع العميل لتوفير مستوى من التغطية يلبي احتياجاته ومتطلباته الخاصة مهما بلغت درجة تعقيدها وصعوبتها. ويستفيد العملاء أيضاً من وجود مدير حوادث متخصص لتلقي الطلبات على مدار الساعة (24/7) لضمان توفير المساعدة إذا ما دعت الحاجة لذلك.

وبهذه المناسبة، قال مارون مراد، الرئيس التنفيذي لشركة زيورخ للتأمين العام في الشرق الأوسط: quot;لقد قمنا باتباع أسلوب وطريقة الخدمات المصرفية الخاصة في التأمين الشخصي عن طريق تطوير مجموعة من الحلول المعدَّة والمصممة وفقاً للاحتياجات الفريدة لأصحاب الثروات الكبيرة في الشرق الأوسطquot;.

ويمكن لمحبي اقتناء السيارات الاستفادة من المنتج الجديد المتكامل للتأمين على السيارات الذي تطرحه الشركة ويغطي هذا المنتج المركبات العادية وصولاً إلى السيارات الفخمة أو الكلاسيكية وحتى الأساطيل الشخصية ويتضمن هذا المنتج استبدال سيارة العميل الجديدة بسيارة جديدة في حال الخسارة الكاملة وذلك لمدة عامين، وإجراء الإصلاحات دائماً عن طريق الوكيل الرئيسي بغض النظر عن عمر السيارة بالإضافة إلى خدمة سيارة فخمة مجاناً في حال تعطل سيارة العميل.

ويشمل تأمين quot;زيورخquot; على المنازل بالنسبة لأصحاب الثروات الكبيرة عدداً من الخصائص الفريدة القياسية، مثل تغطية تكلفة إعادة بناء العقارات تماماً على غرار حالتها السابقة، حتى في حال كانت تكلفتها تتجاوز الحد المسموح به في بوليصة التأمين. كما يتضمن هذا المنتج خدمة تقييم المنزل مجاناً، والتي تقوم بتصنيف القطع ذات القيمة العالية في المنزل، الأمر الذي لا يوفر الوقت والتكلفة فحسب للعميل بل يؤكد أيضاً عملية إعادة بناء الشكل الخارجي للمبنى. ويتم أيضاً تقديم نصائح واستشارات إدارة المخاطر لتقليل فرصة أي خسارة ناجمة.

وفي الوقت الذي يتواجد فيه العديد من هواة جمع القطع والتحف الفنية والأثاث والمجوهرات في الشرق الأوسط، قامت quot;زيورخquot; بتطوير منتج متخصص بحماية مقتنيات الأفراد الثمينة, وتتضمن البوليصة عدداً من الخصائص المتميزة، مثل عمل تصنيف وتقييم مجاني من خلال خبراء quot;زيورخquot; الداخليين، وتغطية تصل إلى 150% من قيمة القطعة أو التحفة الفنية، مع الأخذ بعين الاعتبار تقدير السوق، وتفهم أن الإرث العائلي لا يمكن استبداله وأن الخيار النقدي يكون في حال فقدان أو تدمير القطعة.

وتوفر quot;زيورخquot; تأميناً شاملاً على اليخوت يغطي مركب النزهة الصغير وصولاً إلى اليخوت التي يصل ثمنها إلى ملايين الدولارات, وتشمل التغطية التقييم المجاني للمركب على يد أحد خبراء التقييم، وتخفيض قسط التأمين في حال عدم المطالبة على البوليصة، وفحص مجاني عقب الارتطام بالأرض حتى في حال عدم وجود أي خسائر واضحة.

من جانبه، قال جيريمي باجوت، رئيس الخدمات الخاصة للعملاء في الشرق الأوسط: quot;يتمتع فريق العمل لدينا بخبرة طويلة تصل إلى أكثر من 20 عاماً في مجال التأمين لأصحاب الثروات الكبيرة، وبالتالي فإننا ندرك أهمية تقديم خدمة متميزة وفق أعلى مستويات التقييم. فنحن نستغرق الوقت في دراسة وتفهم وجهات نظر العميل حتى يمكننا تصميم المنتج الصحيح وفقاً لاحتياجاته ومتطلباته الخاصة وضمان حماية ثرواته وأصوله القيمةquot;.

يأتي إطلاق المنتجات الأربعة الجديدة ليؤكد دخول quot;زيورخquot; إلى سوق التأمين لأصحاب الثروات الكبيرة في الشرق الأوسط. وتتوافر هذه المنتجات عبر الوسطاء أو من خلال quot;زيورخquot; مباشرة.