دبي: وقّعت شركة quot;إعمار لتجارة التجزئةquot;، المتخصصة في قطاع التجزئة والترفيه، اتفاقية مع بنك أبوظبي الوطني، تصبح المؤسسة المالية العريقة بموجبها الشريك الرئيس لمجمع quot;سيغا ريببلكquot; للألعاب التفاعلية والإلكترونية، الأول والأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والواقع ضمن quot;دبي مولquot;، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم.

قام بتوقيع الاتقافية في quot;سيغا ريببلكquot; كل من عارف محمد هادي أميري، الرئيس التنفيذي لشركة quot;إعمار لتجارة التجزئةquot;؛ وسوفو ساركار، المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد والنخبة في بنك أبوظبي الوطني. وبموجب الاتفاقية، سيتمتع عملاء البنك بمجموعة من المزايا الحصرية في quot;سيغا ريببلكquot;، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المنطقة، وذلك لمدة عام واحد ابتداءً من 1 سبتمبر/أيلول 2011.

وعند استخدام بطاقات بنك أبوظبي الوطني لشراء بطاقات الألعاب الرئيسية (Power Pass) سيحصل عملاء البنك على تذكرة إضافية مجاناً، لاختيار أي من منصات الألعاب التسع المفضلة لديهم، خلال أي وقت من اليوم. إضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي البطاقات ممن ينفقون 200 درهم الحصول على رصيد مجاني فوري بقيمة 100 درهم.

بهذه المناسبة قال أميري: quot;تعكس الاتفاقية الموقعة مع بنك أبوظبي الوطني الاهتمام المتزايد الذي تحظى به المرافق الترفيهية التابعة لـquot;إعمار لتجارة التجزئةquot;، والتي أصبحت اليوم الشرك التسويقي المفضل لأكبر الشركات والمؤسسات المالية. ويضمن الإقبال الكبير على مراكزنا للشركاء فرصة الوصول إلى أعداد أكبر من العملاء من مختلف الشرائح الاجتماعية. وتستقطب quot;سيغا ريببلكquot; زواراً من الكبار والصغار على حد سواء، ونحن على ثقة بأن الاتفاقية الجديدة ستضيف قيمة كبير لعملاء البنكquot;.

من جانبه قال ساركار: quot;تتميز بطاقات بنك أبوظبي الوطني عن سواها في السوق بفضل مجموعة المزايا والفوائد الحصرية التي توفرها للعملاء، إلى جانب حرصنا على تقديم برامج وخدمات استثنائية مثل برنامج NBAD لولاء العملاء وحماية المشتريات والمساعدة على الطريق وتأمين السفر. ويسعى البنك باستمرار إلى إثراء تجربة العملاء، وهو ما يتجلى في شراكتنا مع سيغا ريببلك، الذي يعد بالفعل من أبرز المراكز الترفيهية في المدينة والمنطقةquot;.

تم تطوير مجمع quot;سيغا ريببلكquot; للألعاب التفاعلية والإلكترونية، الممتد على مساحة 76 ألف قدم مربعة عبر طبقتين، من قبل quot;إعمار لتجارة التجزئةquot; عبر شراكة مع quot;سيغاquot; اليابانية المتخصصة عالمياً في مجال مراكز الألعاب الترفيهية المغلقة. وتتوزع المنصات والألعاب على خمس مناطق مختلفة هي منطقة ألعاب السرعة ومنطقة الألعاب الرياضية ومنطقة المغامرات ومنطقة ألعاب شبكات الكمبيوتر ومنطقة ألعاب المكافآت.

ويضم المجمع تسع منصات للألعاب التفاعلية المشوقة وأكثر من 250 لعبة إلكترونية مسلية، منها ألعاب محاكاة الحركة ثلاثية الأبعاد، والألعاب الكرنفالية العائلية، ومسابقات المهارات الحماسية، وواحدة من أكبر مجموعات ألعاب المكافآت في المنطقة. ويستقبل quot;سيغا ريببلكquot; الزوار في أيام الأسبوع بين الساعة 10 صباحاً و11 مساءً؛ وبين الساعة 10 صباحاً وحتى 1 بعد منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع (من الخميس إلى السبت).

إلى جانب quot;سيغا ريببلكquot;، تتولى quot;إعمار لتجارة التجزئةquot; إدارة العديد من المرافق الترفيهية المميزة، ومنها quot;دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائيةquot;، الذي يضم أكثر من 33 ألف حيوان بحري، وأكبر واجهة أكريليك في العالم؛ وquot;حلبة دبي للتزلج على الجليدquot; المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية؛ وquot;ريل سينماquot;، الذي يضم 22 صالة عرض، وهو أكبر المجمعات السينمائية في الإمارات؛ ومدينة quot;كيدزانياquot; للألعاب الترفيهية والتعليمية الأولى من نوعها في المنطقة، وتقع كلها في quot;دبي مولquot;. كما تمتلك الشركة وتدير مجمع quot;ريل سينماquot; الفاخر من فئة quot;بريميرquot; والذي يضم 6 صالات عرض في quot;دبي مارينا مولquot;.