وقعت مجموعة أغذية، إتفاقية ترخيص مع المسوق والموزع العالمي تشيكيتا براندز الأميركية، من أجل الحقوق الحصرية لتصنيع وتوزيع مجموعة من المنتجات.


دبي: وقعت مجموعة أغذية، إتفاقية ترخيص مع المسوق والموزع العالمي تشيكيتا براندز الأميركية، من أجل الحقوق الحصرية لتصنيع وتوزيع مجموعة من منتجات عصير الفواكه الطبيعية تحت العلامة التجارية تشيكيتا، في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى منطقة المشرق العربي ومصر.

هذا وتأتي هذه الإتفاقية في سياق استراتيجية مجموعة أغذية التوسعية في قطاع المياه والمشروبات. ومن شأن هذه العلامة التجارية العالمية والرائدة في مجال الفواكه أن تعزز النمو المتزايد لمحفظة المنتجات في أغذية و ملامحها الأقليمية. ومن المتوقع أن تبدأ أغذية بتصنيع وتوزيع منتجات تشيكيتا في أواخر العام الجاري 2011.

وبهذه المناسبة قال معالي راشد مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة مجموعة أغذية: quot;مع الهدف المتمثل بأن نصبح الشركة الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات في الإمارات فإننا نؤمن بأن شراكة أغذية مع تشيكيتا تصب في سياستها للتوسع واستراتيجيتها للتنويع. وبهذه المناسبة يسعدنا أن نرحب بالعلامة التجارية العالمية تشيكيتا في مجموعة أغذية وفي الإمارات العربية المتحدة والمنطقة برمتهاquot;.

من جانبه قال السيد بريان كوخر، رئيس تشيكيتا في أوروبا والشرق الأوسط: quot;توسيع نطاق تواجدنا الجغرافي إلى دول مجلس التعاون الخليجي هو جزء من استراتيجيتنا لعلامة تشيكيتا التجارية وتوسيع منتجاتنا الصحية والطازجة في جميع أنحاء العالم. ونحن واثقون من أن مجموعة أغذية لديها شبكة توزيع قوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقدرات تصنيع على مستوى عالمي وفريق إداري متخصص. كما أننا سعداء للدخول في شراكة مع مجموعة أغذية لجلب منتجات تشكيتا من العصائر إلى المنطقة ونحن واثقون من أن هذه العلاقة التجارية سوف تطور وبنجاح من وجود علامتنا التجارية في المنطقةquot;.

وبدوره قال السيد إلياس أسيماكوبولوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية: quot;نحن سعداء للتعاون مع تشيكيتا باعتبارها واحدة من العلامات التجارية العالمية الرائدة. و تلتقي محفظة منتجات تشيكيتا مع فلسفة مجموعة أغذية من خلال برنامج quot;نبض الحياة نبض الطبيعةquot; ونرى في ذلك فرصة لقطاع الأغذية والمشروبات في تقديم منتجات عالية الجودة تساعد الناس على النمو القوي وتؤدي إلى حياة مليئة بالحيوية والنشاط. لذلك فإن وجود مجموعة من منتجات العصير تحت العلامة التجارية تشيكيتا هي استراتيجية مثالية داخل قطاع المياه والمشروبات في مجموعة أغذيةquot; وأضاف: quot;أن وجود علامة تشيكيتا التجارية العالمية وما تتمتع به من خبرة واسعة إلى جانب الوجود الطويل لمجموعة أغذية ومعرفتها العميقة بأذواق المستهلكين المحليين بالإضافة إلى قدراتنا في التصنيع والتوزيع وإلتزامنا المتواصل بدعم وبناء العلامات التجارية، يدل على أننا نتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة لكلا الطرفينquot;.