قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت شركة مطار البحرين اليوم بأنه قد تم التوقيع على اتفاقية مع شركة مينا ايروسبيس من أجل بناء و تشغيل العمليات في مجمعات الطيران.


المنامة: أعلنت شركة مطار البحرين اليوم بأنه قد تم التوقيع على اتفاقية مع شركة مينا ايروسبيس من أجل بناء و تشغيل العمليات في واحد من أكبر و أهم مجمعات الطيران في المنطقة.

و قد اشتملت الصفقة على قيام شركة مينا ايروسبيس بالاستثمار في تطوير الخدمات التي يتم تقديمها للطيران الخاص عن طريق توفير مجمع خدماتي للطيران الخاص في مطار البحرين الدولي يقدم خدمات الصيانة و الخدمات الأخرى المساندة للطائرات الخاصة. و قد بدأ فعلياُ العمل في المشروع و على مساحة تقدر بحوالي 26,362 متر مربع شاملة لحظيرة الطائرات و المدرج و المكاتب وورشة العمل.

و من خلال هذا المجمع سوف يتم تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الطيران الخاص تحت سقف واحد و هو الأمر الغير مسبوق في المنطقة و تشتمل هذه الخدمات على توفير الصيانة و الضبط و توفير مواقف الطائرات إضافة توفير المساحات الخاصة بعيداً عن مبنى المطار . و سوف تعتمد الشركة أعلى معايير الجودة كما ستلتزم بكافة معايير الأمن و السلامة حسب ما تنص عليه منظمة سلامة الطيران الأوربية.

و تشكل هذه الشراكة بين شركة مطار البحرين و مينا أيروسبيس فرصة جيدة للتطور خصوصاً في ظل ما تمنحه المملكة من فرص تجارية مميزة و أسعار تنافسية مقارنة بالمطارات الأخرى.

و بهذه المناسبة صرح السيد غوردن ديوار الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين قائلاً quot; إن هذه الشراكة بين شركة مطار البحرين و مينا أيروسبيس سوف تعمل على تطوير النشاطات التجارية لمطار البحرين الدولي و سوف تفتح المجال نحو استقطاب المزيد من الأرباح و الأنشطة ذات الفاعلية التجارية و التي ستعود بالنفع أولاً و أخيراً على تحسن صورة المملكة و دعم اقتصادها تماشياً مع الرؤية الاقتصادية 2030.

من جانبه أشار الدكتور محمد جمعان المدير التنفيذي لشركة مينا أيروسبيس بأن هذه الخطوة سوف تكون بمثابة حجر الأساس و نقطة الإنطلاق للشركة في المملكة و منها نحو المزيد من الانجازات التي ستعمل على تطوير قطاع الطيران الخاص في المملكة و توفير المزيد من الخدمات اللوجيستية لعملائنا . نقدر و نثمن الدور الذي لعبته شركة مطار البحرين في تحقيقنا لهذا الانجاز و الذي سيعود بالنفع على مملكة البحرين و سوف يعزز من موقعها على خارطة عالم الطيران.