أعلن بنك quot;كريديت سويسquot; عن فوزه بجائزة quot;بانكر ميدل إيستquot; عن أفضل خدمات مصرفية خاصة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011.

دبي: أعلن بنك quot;كريديت سويسquot; اليوم عن فوزه بجائزة quot;بانكر ميدل إيستquot; عن أفضل خدمات مصرفية خاصة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2011. ويأتي حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لسجله المتميز في تقديم هذا النوع من الخدمات في المنطقة.

وفي سياق تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال برونو ضاهر، الرئيس التنفيذي المشارك لكريديت سويس في الشرق الأوسط ورئيس الخدمات المصرفية الخاصة في كريديت سويس بمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية: quot;يأتي فوز كريديت سويس بهذه الجائزة تأكيداً على قوة أعمالنا المصرفية المتكاملة والتزامنا الدائم بمنطقة الشرق الأوسط. ويتيح الأسلوب الذي نتبعه في مجال تقديم الخدمات المصرفية الخاصة مجموعة طرح مجموعة متكاملة من الحلول التي تتوافق مع احتياجات العملاء الأفراد في المنطقة وتعتمد على ما تتمتع به فروع كريديت سويس من خبرات استثنائية. ونحن فخورون بحصولنا على هذا التكريم، خاصةً وأن الفوز بهذه الجائزة يستند إلى تصويت نظرائنا من الجهات العاملة في قطاع الخدمات الماليةquot;.

ويلتزم كريديت سويس التزاماً تاماً بمنطقة الشرق الأوسط، التي بدأ نشاطه فيها قبل أكثر من أربعة عقود. كما عمل البنك على تعزيز تواجده في المنطقة ليزود العملاء بالخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية الاستثمارية وخدمات إدارة الأصول. ويمتلك كريديت سويس مكاتب في أبوظبي وبيروت والقاهرة والدوحة ودبي وجدة والمنامة والرياض.