وقعت مؤسسة محمد بن راشد إتفاقية شراكة مع زاوية لتوفير أرقى الخدمات إلى أفضل مائة مشروع صغير.


دبي: في إطار إستراتيجيتها الرامية الى تطوير برنامج المئة وتعميق سبل التعاون مع كافة الشركاء الاستراتيجيين، وقّعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إتفاقية شراكة مع زاوية وذلك بهدف توفير أرقى الخدمات إلى أفضل مائة مشروع صغير ومتوسط ضمن برنامج المئة.

وبموجب هذه الاتفاقية ستمنح زاوية الشركتين الأولى والثانية في ترتيب برنامج المئة عضوية مجانية في برنامج زاوية لتطوير الأعمال. أما الشركات الحاصلة على الترتيب الثالث وحتى العاشر فتحصل على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة شهور من برنامج زاوية لتطوير الأعمال.

وتحصل الشركات من التصنيف 11 وحتى المرتبة 100 على خصم 15 ٪ على برنامج زاوية لتطوير الأعمال. وتحصل كافة الشركات ضمن برنامج المئة على خصم 15 ٪ على الدعاية والإعلان الإلكتروني على موقع زاوية بالاضافة الى استشارة مجانية حول كيفية تطوير الأعمال من خلال استخدام شبكة الانترنت.

وبهذه المناسبة أثنى سعادة عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة على هذا التعاون الذي توفره زاوية والذي يساهم بصورة فعالة في دعم أداء قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ولفت إلى أن هذه الخطوة هي بداية لمرحلة جديدة من تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع شركاء استراتيجيين مثل زاوية معرباً عن ثقته بأن زاوية ستقوم بتوفير المزيد من الدعم لمواكبة عملية تطوير برنامج المئة على المدى الطويل.

من جانبه قال غونار سكوغ، الرئيس التنفيذي لزاوية: quot;نحن سعداء بدعم أفضل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي ضمن برنامج المئة. حيث نحرص في زاوية على تقديم المعلومات التي تتيح للشركات الكبيرة والصغيرة اتخاذ القرارات المتعلقة بمشاريعها بإدراك تام.

كما نركز بشكل خاص على الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات وكذلك في باقي دول منطقة الشرق الأوسط، كونها تعد من الدعائم الهامة لاقتصاد المنطقة. كما إن المعلومات التي نوفرها للشركات الصغيرة والمتوسطة تساهم في تعزيز نموها وجعلها أكثر ربحية ومساعدتها على الحصول على طرق مبتكرة للترويج لمنتجاتها وخدماتها والتواجد بفعالية على شبكة الانترنتquot;.

وأضاف سكوغ: quot;من خلال هذه الشراكة، ستوفر زاوية مجموعة من المزايا التي تدعم أداء الشركات الصغيرة والمتوسطة ضمن برنامج المئة في دبي، بما في ذلك عضوية مجانية لخدمة التطوير برنامج زاوية للأعمال التجارية والخصومات على الأنشطة التسويقية بما في ذلك الإعلان، والاستشارات المجانية حول كيفية تعزيز الأعمال التجارية وتطوير استخدامات شبكة الانترنتquot;.